رياضة

الدوري السعودي بوابة كشك إلى مونديال روسيا

السبت 2018.1.20 04:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 668قراءة
  • 0 تعليق
سليمان كشك  لاعب الإفريقي التونسي

سليمان كشك

علمت "بوابة العين الرياضية" من مصادر مقربة من سليمان كشك، النجم السابق لمنتخب تونس، ولاعب الإفريقي التونسي الحالي، أن اللاعب يخطط للاحتراف في الدوري السعودي للمحترفين خلال الميركاتو الشتوي الحالي، وذلك رغبة منه في الرفع من مستواه، قبل أشهر قليلة من انطلاق مونديال روسيا 2018، من أجل حجز مكان في قائمة "نسور قرطاج" بالبطولة.

مؤيد اللافي لاعب الشباب الجديد: الدوري السعودي طموح أي لاعب

وكلّف كشك العديد من وكلاء اللاعبين بجس نبض بعض الأندية السعودية الباحثة عن تعزيز صفوفها في مركز الظهير الأيسر، من أجل ضمه.

وفشل القائد السابق للمنتخب الأوليمبي التونسي في اللعب بانتظام مع الإفريقي في النصف الأول من الموسم الحالي، وذلك بعد أن أصبح احتياطيا لزميله علي العابدي، وهو ما جعله يتمسك بالرحيل بحثا عن استعادة أفضل مستوياته.

وظهر كشك في 6 مباريات فقط في الموسم الحالي (366 دقيقة وقت لعب) لم يسجل خلالها أي هدف، مكتفيا بصناعة هدف وحيد، وبالتحديد خلال مواجهة الكلاسيكو أمام النادي الصفاقسي.

يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم رفع من عدد الأجانب الذين يحق لأندية دوري المحترفين تسجيلهم من 6 إلى 7، مما أسهم في تعزيز التواجد العربي فيه، بعد أن كانت الأولية تمنح في السابق للمحترفين من أمريكا الجنوبية وأفريقيا.

ويتواجد عدة لاعبين تونسيين في الدوري السعودي على غرار فاروق بن مصطفى حارس الشباب وعبدالقادر الوسلاتي لاعب خط وسط الفتح.

تعليقات