رياضة

تقرير.. الـ"ريمونتادا" تزين الجولة الـ23 بالدوري السعودي

السبت 2019.3.9 09:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 195قراءة
  • 0 تعليق
ليندر تاوامبا لاعب التعاون

ليندر تاوامبا لاعب التعاون

اختتمت، السبت، مباريات الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (الدوري السعودي)، والتي شهدت ندية وإثارة كبيرة، مع الاقتراب من خط النهاية.

وسيطرت الـ"ريمونتادا" بشكل كبير، ونجحت العديد من الفرق في قلب الطاولة وتحويل تأخرها إلى فوز، في اللحظات الأخيرة، أبرزها الأهلي والنصر.

وسجل "ديربي القصيم" الذي جمع بين التعاون والرائد، أول "ريمونتادا" في الجولة، فبعد أن تقدم الأخير من ركلة جزاء عن طريق صالح الشهري في الدقيقة 53، سجل جاره ثنائية في الدقيقتين 89 و99، بواسطة اللاعب ربيع سفيان ليخطف النقاط الثلاث.

وواصل عمر السومة لاعب الأهلي مسلسل التألق وتحطيم الأرقام القياسية مع فريقه، وقاده لاقتناص فوز مهم من القادسية، بعد أن كان متأخرا في النتيجة، بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 94.

السومة وصل للهدف رقم 100 في مسيرته بدوري المحترفين مع الأهلي، وبات أسرع لاعب يحقق هذا الإنجاز في 102 مباراة.

الإثارة وصلت للذروة في مباراة النصر والاتفاق، لا سيما بعد تقدم الأخير بهدفين دون رد، قبل أن يقلب البطل الأسبق الطاولة بتسجيل 3 أهداف قاتلة، حملت توقيع عبدالرزاق حمدالله (هدفان) وفهد الجميعة.

يذكر أن الهلال واصل تربعه على عرش صدارة جدول الترتيب برصيد 56 نقطة وبفارق 4 نقاط عن النصر "الوصيف"، رغم سقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه الوحدة بنتيجة 1/1.

تعليقات