رياضة

الاتحاد السعودي يخفض أسعار تذاكر مباراة السوبر

الثلاثاء 2018.7.31 02:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 324قراءة
  • 0 تعليق
كأس السوبر السعودي

كأس السوبر السعودي

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن تخفيض أسعار تذاكر مباراة كأس السوبر السعودي بين الهلال واتحاد جدة المقرر إقامتها في ملعب "كوينز بارك رينجرز" يوم السبت 18 أغسطس/ آب المقبل.

تركي آل الشيخ يطالب بتخفيض أسعار تذاكر السوبر السعودي

وحدد الاتحاد السعودي مبلغ 50 جنيه إسترليني للفئة الذهبية بدلاً من 85، و35 إسترليني للفئة الفضية بدلاً من 65، وأخيراً 15 جنيه إسترليني للفئة البرونزية بدلاً من 25.

وطرحت السبت الفائت تذاكر لقاء الهلال واتحاد جدة في كأس السوبر السعودي، والتي لاقى ارتفاع أسعارها انتقاداً حاداً من تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة الذي طالب اتحاد الكرة السعودي بإعادة النظر في الأسعار المسبقة.

وبشأن الفارق في الأسعار للجماهير التي قامت بشراء التذاكر بالفعل خلال الثلاثة أيام الماضية، أوضح اتحاد الكرة أن الجماهير ستحصل على الفارق بين سعر التذكرة القديم والحديث، خلال شهر سبتمبر/ أيلول المقبل.

وأوضح اتحاد الكرة السعودي أنه تم إيقاف شراء التذاكر في الموقع الرسمي لنادي كوينز بارك رينجرز حتى يتم تعديل الأسعار، حيث ستعود عملية البيع يوم الأربعاء في الثانية عشر ظهراً.

ويلتقي الهلال مع الاتحاد في 18 أغسطس/آب المقبل في كأس السوبر، حيث يخوض الاتحاد اللقاء بصفته بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، بينما يلعبها الهلال بصفته بطل دوري المحترفين.

يذكر أن السوبر السعودي أقيم مرتين في إنجلترا، إذ فاز الهلال بالمباراة الأولى على النصر (1-0) في عام 2015، بينما أقيم اللقاء الثاني في 2016 وفاز به أهلي جدة على الهلال بركلات الترجيح.

تعليقات