رياضة

تركي آل الشيخ يطالب بتخفيض أسعار تذاكر السوبر السعودي

السبت 2018.7.28 09:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 564قراءة
  • 0 تعليق
تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ

أبدى تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، دهشة واسعة من أسعار تذاكر مباراة كأس السوبر السعودي التي تقام في العاصمة البريطانية "لندن"، مطالبا بتخفيضها. 

طرح تذاكر السوبر السعودي عبر موقع بارك رينجرز السبت

وقال آل الشيخ في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر": "اطلعت على أسعار تذاكر مباراة السوبر على كأس هيئة الرياضة ووجدت فيها مبالغة كبيرة".

وأضاف: "أتمنى من الاتحاد السعودي إعادة النظر في هذه الأسعار ومراجعتها، بما يمكّن جمهورنا السعودي من حضور المباراة ومتابعتها".

وطرحت السبت تذاكر لقاء الهلال واتحاد جدة في كأس السوبر السعودي، والتي بدأت بـ25 جنيها إسترلينيا للفئة البرونزية و65 جنيها إسترلينيا للفئة الفضية و85 إسترلينيا للفئة الذهبية، وأخيرا 350 جنيها إسترلينيا للفئة البلاتينيوم.

ويلتقي الهلال مع الاتحاد في 18 أغسطس/آب المقبل في كأس السوبر، حيث يخوض الاتحاد اللقاء بصفته بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، بينما يلعبها الهلال بصفته بطل دوري المحترفين.

يذكر أن السوبر السعودي أقيم مرتين في إنجلترا، إذ فاز الهلال بالمباراة الأولى على النصر (1-0) في عام 2015، بينما أقيم اللقاء الثاني في 2016  وفاز به أهلي جدة على الهلال بركلات الترجيح.

تعليقات