رياضة

لفتة إنسانية من لاعبي المنتخب السعودي بمعسكر إسبانيا

الإثنين 2018.5.7 09:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 363قراءة
  • 0 تعليق
المنتخب السعودي

لاعبو المنتخب السعودي أثناء الزيارة

زار لاعبو المنتخب السعودي والجهازان الإداري والفني للفريق، الإثنين، الأطفال المرضى المنوّمين في مستشفى موستا ديل سول في مدينة مارابيا الإسبانية.

بوتين يحضر افتتاح المونديال بين روسيا والسعودية

آل الشيخ يجدد أمنيته الخاصة بمحمد صلاح أمام السعودية

وتأتي تلك الزيارة في إطار برنامج تفعيل المسؤولية الاجتماعية لاتحاد الكرة السعودي بالشراكة مع مركز الملك سلمان للشباب، والذي يهدف لترك أثر مجتمعي إيجابي في الأماكن التي يزورها المنتخب، والمساهمة في زرع الابتسامة على الأطفال المرضى.

وضم الوفد الزائر للمستشفى عدداً من إداريي المنتخب، يتقدمهم عمر باخشوين، مدير المنتخب السعودي، ولؤي السبيعي، عضو فريق الإعداد للمونديال، بالإضافة إلى اللاعبين أسامة هوساوي ومحمد السهلاوي وتيسير الجاسم.

والتقى اللاعبون والإداريون المنوّمين من الأطفال في المستشفى، وقدموا الهدايا التذكارية الخاصة لهم، والتي تحتوي على أوشحة خاصة وقمصان تحمل شعار المنتخب السعودي، متمنين لهم الشفاء العاجل.

وأوضح عمر باخشوين، مدير المنتخب السعودي لكرة القدم، أن المنتخب السعودي لديه رسالة سامية يبعثها من السعودية في كل معسكر إعدادي يقيمه، وقال: "رسالتنا الحقيقية هي أن ثقافة كرة القدم ليست في المستطيل الأخضر فقط، بل تحوي رسالة محبة صادقة وسامية تصل لكل المجتمع".

وأبدى سعادته الكبيرة بهذه الزيارة التي تأتي ضمن برنامج معد من فريق الإعداد لكاس العالم، بالشراكة مع مركز الملك سلمان للشباب.

يذكر أن الأخضر يقيم حالياً معسكراً خاصاً في مدينة ماربيا الإسبانية ضمن المرحلة الرابعة الإعدادية لمونديال روسيا 2018، وسيلتقي خلاله منتخبي الجزائر واليونان.

تعليقات