رياضة

"الأخضر" الشاب يهزم إندونيسيا وديا استعدادا لكأس آسيا

الأربعاء 2018.10.10 07:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 224قراءة
  • 0 تعليق
منتخب السعودية تحت 19 عاما

منتخب السعودية تحت 19 عاما

نجح المنتخب السعودي للشباب تحت 19 عاما في الفوز على مضيفه الإندونيسي بنتيجة 2-1، في المباراة الودية التي جمعت بينهما على ملعب ويباوا موكتي، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس آسيا 2018 تحت 19 عاما في إندونيسيا.

البدواوي: "الأبيض" الشاب قادر على التألق في كأس آسيا

ويقيم المنتخب السعودي للشباب معسكرا في إندونيسيا استعدادا للمشاركة بنهائيات كأس آسيا 2019 تحت 19 عاما، والتي تنطلق في 18 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، وتنتهي في 4 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، حيث يقع في المجموعة الرابعة مع طاجيكستان والصين وماليزيا.

وافتتح عبدالله الحمدان التسجيل للمنتخب السعودي في الدقيقة 37 من الشوط الأول، قبل أن يدرك منتخب إندونيسيا هدف التعادل قبل نهاية الشوط، ليضيف الحمدان نفسه الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

ودخل خالد العطوي، المدير الفني لـ"الأخضر"، اللقاء بتشكيلة مكونة من: نواف الغامدي في حراسة المرمى، ومخير الرشيدي، وخليفة الدوسري، وسعود عبدالحميد، وحازم الزهراني، وإبراهيم محنشي، وعبدالعزيز الضويحي، وعبدالمحسن القحطاني، وحمد اليامي، وسالم السليم، وعبدالله الحمدان.

يُذكر أن المنتخب السعودي سيفتتح مشاركته في البطولة الآسيوية للشباب بمواجهة منتخب ماليزيا، 20 أكتوبر الجاري، قبل ملاقاة الصين بعد 3 أيام فقط، ليختتم مبارياته في دور المجموعات بلقاء منتخب طاجيكستان يوم 26 من الشهر نفسه.


تعليقات