رياضة

قدامى اللاعبين السعوديين يدعمون الأخضر في مونديال روسيا

الأربعاء 2018.6.13 02:45 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 257قراءة
  • 0 تعليق
لاعبو المنتخب السعودي القدامى

يوسف الثنيان ولاعبون آخرون أثناء المغادرة

غادر أكثر من 200 لاعب سعودي من اللاعبين القدامى، مساء الثلاثاء، إلى العاصمة الروسية موسكو، لحضور مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم 2018، ولدعم "الأخضر" المشارك في المونديال.

ويأتي ماجد عبدالله محمد الدعيع وفهد الهريفي وسعيد العويران ويوسف الثنيان ومنصور الرحمة ومحمد نور على رأس أبرز اللاعبين المغادرين. 

وجهزت إدارة الجوازات السعودية والخطوط السعودية الأعلام والشعارات الخضراء والبنرات الخاصة الداعمة للمنتخب السعودي في المونديال، أثناء وداعهم.

وكان تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، تكفل بعدد 200 مقعد للاعبين القدامى لحضور مباريات المنتخب السعودي في المونديال.

وأشاد منصور الرحمة، مهاجم المنتخب السعودي والهلال السابق، ببادرة تركي آل الشيخ، وقال في تصريح خاص لـ"بوابة العين الرياضية": "معالي المستشار تركي آل الشيخ، لم ينسَ اللاعبين القدامى بهذه البادرة، ولن ينسى ما قدموه للكرة السعودية، فشكراً له من القلب إلى القلب". 

وأكمل: "كل ما نتمناه أن يقدم نجوم الأخضر السعودي المستوى الفني المشرف الذي يليق بسمعة الكرة السعودية".

وأتم: "مباراة الافتتاح أمام روسيا ستكون صعبة للغاية في ملعب ممتلئ بالجماهير الروسية، ولكنها ليست صعبة على نجومنا الذين اعتادوا اللعب في مثل هذه الأجواء الجماهيرية الصاخبة".

يذكر أن قرعة كأس العالم 2018 وضعت السعودية في مجموعة تضم روسيا البلد المستضيف إلى جانب مصر وأورجواي، وسيلعب "الأخضر" ولأول مرة في تاريخ المنتخبات العربية المباراة الافتتاحية بالمونديال.

تعليقات