رياضة

مدرب المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة يكشف سبب الفوز بكأس العالم

الأحد 2018.8.19 11:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 292قراءة
  • 0 تعليق
عبدالعزيز الخالد

عبدالعزيز الخالد يحمل كأس العالم

أكد عبدالعزيز الخالد، مدرب المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة، أن دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، كان سبباً رئيساً لتحقيق كأس العالم لذوي الاحتياجات الخاصة 2018. 

وقال الخالد في تصريح لـ"بوابة العين الرياضية": "كان المتوقع الوصول إلى هذه المرحلة المتقدمة من البطولة العالمية والمنافسة على اللقب وخطف كأسها، نتيجة للجهد المبذول من الجميع من مسؤولين وإداريين ولاعبين".

وأضاف: "واجهنا في المباراة النهائية منتخب الأرجنتين وهو منتخب صعب ومنظم، إلا أن انضباط لاعبي الأخضر وتكاتفهم وانضباطهم أهلهم للفوز بالبطولة".  

واختتم تصريحه قائلاً: "أشكر خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، على دعمهما للمنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة، ولولا هذا الدعم لما استطعنا تحقيق اللقب،  كما أشكر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، الذي دعمنا منذ أول يوم، وكان يتواصل معنا بشكل دائم، وأخيراً أخص بالتهنئة الوطن والشعب السعودي". 

يذكر أن المنتخب السعودي لكرة القدم للاحتياجات الخاصة حقق كأس العالم بفوزه على الأرجنتين 2- 0، ليؤكد تمسكه باللقب الذي سبق أن حصده 3 مرات في 2006 و2010 و2014.

تعليقات