رياضة

سافيتش وخيمينيز يعودان لتدريبات أتلتيكو مدريد

الخميس 2018.10.18 12:33 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 214قراءة
  • 0 تعليق
سافيتش وخيمينيز

سافيتش وخيمينيز

شهدت تدريبات أتلتيكو مدريد الإسباني، استعدادا لمواجهة فياريال (السبت) بالجولة التاسعة من الدوري المحلي، عودة ثنائي قلب الدفاع المونتينجري ستيفان سافيتش والأوروجوياني خوسيه ماريا خيمينيز، بعد تعافيهما من الإصابة.

وغاب سافيتش منذ شهر تقريبا، وتحديدا منذ التوقف الدولي الماضي في سبتمبر/أيلول، بعد أن تعرض لكدمة قوية مع منتخب مونتينجرو أمام ليتوانيا، بينما أصيب خيمينيز في عضلة الفخذ اليسرى خلال مباراة الأتليتي أمام كلوب بروج البلجيكي في دوري أبطال أوروبا.

وكانت عودة اللاعبين بمثابة الخبر السار للأرجنتيني دييجو سيميوني، الذي استعاد أيضا خدمات ساؤول نيجيز، الذي اكتفى بتدريبات داخل صالة الألعاب الرياضية بعد مشاركته أساسيا في خسارة إسبانيا أمام إنجلترا 2-3 ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

بينما أدى الرباعي أنطوان جريزمان ولوكاس هيرنانديز وفيليبي لويس وأنخيل كوريا تدريبات بدنية داخل منشآت النادي، بالإضافة لدييجو كوستا الذي يؤدي برنامجا تأهيليا للشفاء من إصابته.

وبهذا يتبقى فقط عودة الكولومبي سانتياجو أرياس، الذي شارك فجر الأربعاء مع منتخب بلاده أمام كوستاريكا، ودييجو جودين العائد من مواجهة ودية مع أوروجواي أمام اليابان.

ويتطلع سيميوني لكسر النحس الذي يلازم فريقه عندما يزور ملعب "لا سيراميكا" معقل فياريال، حيث إن الفريق خسر آخر 3 مباريات له على هذا الملعب، ولم يحقق أي انتصار عليه منذ أبريل/نيسان 2015.

ويمتلك "الروخيبلانكوس" 15 نقطة في المركز الثالث بترتيب "الليجا"، وهو نفس رصيد برشلونة الثاني، وكلاهما يبتعد بفارق نقطة واحدة خلف إشبيلية المتصدر.

تعليقات