فن

بالفيديو: " العين الإخبارية" تكشف أسرار جديدة من "الأب الروحي2 "

ماذا قال المخرج والمؤلف وإيهاب فهمي؟

الثلاثاء 2018.4.17 03:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1668قراءة
  • 0 تعليق

يستكمل المخرج المصري تامر حمزة مع فريق عمل الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، تصوير المشاهد المتبقية من العمل، بالتزامن مع عرضه حصريًا على قناة DMC الفضائية. 

ورصدت عدسة "العين الإخبارية" كواليس يوم تصوير كامل مع فريق العمل الذي يعد الأكثر مشاهدة سواء على شاشة التلفزيون، أو على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي أكشن، من خلال قصة اجتماعية تدور أحداثها حول عائلة "العطارين"، وهي إحدى العائلات الكبيرة التي قدمت من الصعيد لتبدأ رحلة صعودها بتجارة السلاح، ويقوم الأب الروحي "زين العطار" بعمل قوانين لتسير العائلة من بعده، غير أن هذه العائلة تصطدم بعديد من المشاكل مع المنافسين والشرطة. 

ويشارك في بطولة مسلسل "الأب الروحي" الذي كتبه هاني سرحان، عدد كبير من الفنانين بينهم سوسن بدر، أحمد عبدالعزيز، إيهاب فهمي، دنيا عبدالعزيز، محمود الجندي، لطفي لبيب، وفاء سالم، ميرهان حسين، ميدو عادل، مصطفى أبو سريع، ندى عادل، أحمد جمال سعيد. 

وشهد الجزء الثاني من المسلسل انضمام مجموعة كبيرة من النجوم وهم محمد رياض، عبير صبري، حنان شوقي، سيمون، حسن حسني، هادي الجيار، جمال عبدالناصر، محمد التاجي، إيمان أبو طالب، وغنوة محمد علي سليمان. 

وقال تامر حمزة، مخرج الجزء الثاني من المسلسل، لـ"العين الإخبارية"، إن جميع أعضاء فريق عمل مسلسل "الأب الروحي"، حملوا على عاتقهم مسؤولية تقديم عمل فني محترم يليق بالجمهور ويرضى ذوقه.

وأضاف أن صناع العمل من منتجين ومؤلفين وفنانين وفنيين ومساعدين لم يبخلوا بجهد أو عرق في سبيل تحقيق عمل يليق بالفن المصري وبجمهور "الأب الروحي"، متمنيًا أن يرضى العمل الجمهور. 

وأوضح تامر حمزة أنه عمل في الجزء الأول كمساعد مخرج، ولذا لم يكن بعيدًا عن الأحداث وشكل الشخصيات، لذا لم يجد صعوبات كبيرة عندما بدأ في تصوير الجزء الثاني. 

من جانبه، قال مؤلف المسلسل هاني سرحان لـ"العين الإخبارية"، إن الجزء الثاني يعد استكمالًا للجزء الأول، من حيث الأحداث، غير أنه يشهد تطورًا كبيرًا في المضمون خاصة في بعض أدوار الفنانين الذين ظهروا في الجزء الأول، فمثلًا شخصية الفنان إيهاب فهمي الذي يجسد دور سيف العزازي، يزداد شرها بشكل كبير، وكذا الفنانة دنيا عبدالعزيز، التي جسدت دور عائشة البنت المستضعفة المغلوبة على أمرها، تتحول في الجزء الثاني إلى شخصية قوية، بعد وقوعها في مواقف تغير من شخصيتها، كما أن المفاجآت في الجزء الثاني ستكون أكبر مما وجدها المشاهد في الجزء الأول.

وحول أسباب النجاح الكبير الذي حققه المسلسل قال مؤلف العمل: هناك أسباب كثيرة منها الإنتاج السخي، والمخرج المحترف، والممثلون الموهوبون، غير أن من أهم هذه الأسباب من وجهة نظره أن أبطال المسلسل من "لحم ودم"، فهم ليسوا ملائكة، لكنهم بالرغم من كون بعضهم تجار سلاح وغير أسوياء، إلا أن لديهم جوانب خيرة تتجلى عبر الأحداث، وهذه هي طبيعة الحياة. 

أما الفنان إيهاب فهمي أحد أبطال المسلسل فقال في تصريحات خاصة لـ"العين الإخبارية": "سعيد جدا بالنجاح الذي يحققه مسلسل "الأب الروحي"، وشخصية سيف العزازي التي أجسدها من خلاله، وأعمل حاليًا على تصوير باقي مشاهدي ومن المقرر أن ننتهي منه قبل حلول شهر رمضان". 

وأضاف أن "مسلسل الأب الروحي، كان له السبق والفضل في جذب الجمهور لمشاهدة الأعمال الدرامية في موسم خاص خارج شهر رمضان، منذ عرض الجزء الأول العام الماضي، وهو ملحمة درامية لا ينافسها عمل درامي آخر". 

وتابع "سعيد بامتداد نجاح دوري في العمل في الجزء الثاني، وتعلق الجمهور بالشخصية التي أجسدها، ودائما أرد على تعليقات الجمهور التي أتلقاها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن هذا النجاح هو حصاد جهد وتألق جماعي لجميع المشاركين فيه. 

تعليقات