فن

"العين الإخبارية" تكشف كواليس "زودياك" .. لعنة فرعونية تقتل الشباب

الثلاثاء 2019.4.9 10:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 134قراءة
  • 0 تعليق
نجوم مسلسل "زودياك"

نجوم مسلسل "زودياك"

كشف صنّاع ونجوم مسلسل "زودياك" المُخصّص للعرض على الإنترنت بتكنولوجيا "الديجيتال" الرقمية، كواليس هذا العمل لـ"العين الإخبارية". 

و"زودياك" هو مسلسل تشويقي حول مغامرة مجموعةٍ من الشبان، يجدون أنفسهم ضحيّةً لِلعنةٍ فرعونية قديمة، تقتل الأشخاص حسب برجهم الفلكي.


والعمل مُستوحَى من كتاب "حظك اليوم" للدكتور أحمد خالد توفيق، وهو من إخراج محمود كامل، وبطولة مجموعةٍ كبيرة من الشباب، أبرزهم أحمد خالد صالح، محمد مهران، هند عبدالحليم، خالد أنور، أسماء أبو اليزيد، مي الغيطي، وياسمين رحمي.


وخلال عرض التجربة، قالت هند عبدالحليم لـ"العين الإخبارية" إنها معجبة بالسيناريو الجديد والتقنيات الرقمية، مضيفةً أن المستقبل كله لـ"ديجيتال فلات فورم".

من جهته، أفاد المنتج محمد حفظي بأنه تحمّس كثيراً للرواية عندما اطّلع على المشروع، شريطة أن تُحوَّل إلى فيلم أو مسلسل لا يتجاوز عدد حلقاته 10 أو 12 حلقة، وهو ما توفّره المنصّات الرقمية.


وأكدت الممثلة إنجي أبو اليزيد أن الفكرة جذبتها، خصوصاً الشخصية المهتمة بعلم الطاقة والأبراج، ما دفعها إلى القراءة ودراسة الدور بشكل علمي.


وأعرب الممثل أحمد خالد صالح عن فخره بتقديم مسلسل يتمحور حول الفراعنة والتاريخ المصري الثري بالأحداث والأطوار والمكتشفات والأسرار أيضاً، وهو ما يتطلب استثماره في أعمال إبداعية مهمة.


يُذكر أن "زودياك" اسم رواية أمريكية صدرت عام 1986، وطُبِعت بأشكال مختلفة أكثر من 29 مرة، كما قُدِّمت في أفلام سينمائية بالولايات المتحدة وحقّقت نجاحاً كبيراً.


تعليقات