رياضة

شمايكل يتطلع لتجربة أوروبية جديدة مع ليستر

السبت 2017.5.6 03:42 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 358قراءة
  • 0 تعليق
حارس ليستر سيتي

كاسبر شمايكل

أكد كاسبر شمايكل، حارس ليستر سيتي، أنه استمتع باللعب في دوري أبطال اوروبا هذا الموسم، مشيرا إلى أنه لا يعتقد أنه مضطر للرحيل عن النادي من أجل تكرار ذلك. 

ويعتقد شمايكل أن ليستر يمكنه العودة للعب بجوار نخبة الأندية الاوروبية خلال السنوات المقبلة، لكنه يركز حاليا على انهاء الموسم في مركز متقدم، وقال الحارس الدنمركي لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): "ليالي دوري الأبطال استثنائية. هناك شيء ما يتعلق بهذه الليالي والسفر إلى مدن مختلفة.. هذا جعلها بطولة فريدة". 

وأضاف "كنت أتمنى حدوث ذلك في وقت مبكر من مسيرتي. هذه التجربة أقدرها بشدة وأريد تكرارها. لا تزال هناك إمكانية للوصول للمركز الثامن مع المباريات المتبقية قبل نهاية الموسم، وهدفنا الوصول لهذه المركز". 

وبلغ ليستر دور الثمانية في دوري الأبطال في أول مشاركة له بالبطولة، لكن موسما محليا مخيبا للآمال سيحرمه من اللعب في أوروبا الموسم المقبل.

وانتفض ليستر، الذي كان قريبا من مراكز الهبوط في وقت سابق من هذا الموسم، ليصل للمركز الـ11 في الترتيب مع تولي كريج شكسبير المسؤولية بدلا من كلاوديو رانييري في فبراير الماضي، ويعتقد شمايكل أن اللاعبين خذلوا مدربهم السابق، وأن التحول الذي تحقق بالفوز في 6 من آخر 9 مباريات في الدوري يرجع بالأساس لارتفاع الروح المعنوية. 

وتابع "من الصعب دائما رؤية ذلك. لسوء الحظ المدرب يتحمل المسؤولية لأنه من الصعب التخلص من اللاعبين. كريج موجود مع الفريق منذ فترة طويلة للغاية.. لم يغير الكثير في الواقع، فالأمر يتعلق بعودة الروح". 

ويملك ليستر فرصة للصعود إلى النصف الأول من الجدول عندما يستضيف واتفورد صاحب المركز الـ13 (السبت).

تعليقات