سيارات

بالصور.. 6 موديلات جديدة من سيارات "سيات" الكهربائية والهجينة

الأحد 2019.3.31 02:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 129قراءة
  • 0 تعليق
سيارات وسكوتر كهربائية

6 موديلات منتظرة من سيات

كشفت شركة سيات SEAT الاسبانية التابعة لمجموعة فولكس فاجن Volkswagen Group عن اعتزامها طرح 6 إصدارات جديدة من السيارات الكهربائية والهجينة خلال الفترة المقبلة لعديد من الموديلات الشهيرة للشركة الإسبانية.


وبحسب موقع .motor1.com فإن سيات SEAT لن تجعل سيارات سيات إل بون Seat el-Born الكهربائية، والتي كشفت عنها خلال فاعليات معرض جنيف الدولي للسيارات، وحيدة في الأسواق العام المقبل، حيث ستنضم لها بشكل مبدئي نسخ كهربائية هجينة من طرازات سيات مي Seat Mii وسيات ليون Seat Leon بالإضافة إلى سيارة سيات تاراكو Seat Tarraco.


من جانبه أوضح الرئيس التنفيذي لشركة سيات SEAT لوكا دي ميو بأن الشركة تنفذ رؤية مجموعة فولكس فاجن Volkswagen Group بتطوير أسطول السيارات الكهربائية لمختلف الماركات التابعة للمجموعة خاصة فيما يتعلق بإنتاج السيارات الكهربائية ذات الأسعار الاقتصادية التي لا تتعدى حاجز الـ 20.000 يورو أي ما يعادل الـ22.400 دولار أمريكي.


وعبر هربرت ديس الرئيس التنفيذي لمجموعة فولكس فاجن Volkswagen عن ثقتها بنجاح شركة سيات SEAT في أداء دور بارز ومهم كعادتها داخل المجموعة حيث ستؤدي الطرازات الكهربائية الهجينة المنتظرة لتنويع وتعزيز منتجات المجموعة من السيارات الكهربائية بشكل عام وفق رؤية وثيقة من التعاون جمعت بين المجموعة وبين سيات SEAT.


والجدير بالذكر أن استراتيجية سيات SEAT المتعلقة بإنتاج السيارات الكهربائية تمتد لتشمل أيضا السيارات الصغيرة مثل سيارة مانيمو Minimó التي تم الكشف عنها في وقت سابق بجانب مركبات السكوتر الكهربائية SEAT eXS.




تعليقات