رياضة

"ساشا" يسجل ثالث هاتريك بالدوري الإماراتي

الجمعة 2017.9.29 09:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 472قراءة
  • 0 تعليق
ساشا يسجل ثالث هاتريك بالدوري الإماراتي

الأرجنتيني سيباستيان سايز "ساشا"

تمكن الأرجنتيني سيباستيان سايز "ساشا"، مهاجم الإمارات، من تسجيل ثالث هاتريك في الموسم الحالي لدوري الخليج العربي الإماراتي، ليقود فريقه للتغلب على حتا برباعية دون رد، في الجولة الثالثة من عمر المسابقة.

إنفوجراف.. 7 لاعبين عرب في دوري الرديف الإماراتي

وكان البرازيلي ألميدا مهاجم الظفرة سجل أول هاتريك في البطولة أمام الإمارات في الجولة الأولى، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل (3-3)، وعاد الأرجنتيني سيباستيان تيجالي مهاجم الوحدة ليسجل الثلاثية الثانية بالمسابقة ضد دبا الفجيرة في مباراة حسمها فريقه (5-0) في الجولة ذاتها.

وتمكن ساشا من قيادة الإمارات لتحقيق أول فوز في منافسات الموسم الحالي، بعد تعادل وهزيمة في أول جولتين من المسابقة، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع بشكل مؤقت بجدول الترتيب، فيما تلقى حتا ثالث هزيمة توالياً، ليظل في المركز الأخير.

وافتتح الحسين صالح أهداف الإمارات في الدقيقة 2 من عمر المباراة، وضاعف ساشا تقدم فريقه من ركلة جزاء (48)، قبل 3 دقائق فقط من الهدف الثالث لأصحاب الأرض، قبل أن يختتم المهاجم الأرجنتيني رباعية فريقه ويسجل هدفه الشخصي الثالث في الدقيقة 4 من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

يذكر أن ساشا (32 عاماً) انضم إلى الإمارات قادماً من الوكرة القطري في صفقة انتقال حر في أغسطس 2016، وشارك في 26 مباراة خلال الموسم الماضي، سجل خلالها 13 هدفاً.


تعليقات