مجتمع

بالصور.. قصة "سيلفي" ولي العهد مع شباب سعودي

الثلاثاء 2017.12.5 01:19 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1436قراءة
  • 0 تعليق
ولي العهد السعودي يلتقط "سيلفي" مع شاب

ولي العهد السعودي يلتقط "سيلفي" مع شاب

روى الشابان السعوديان "بدر وبندر" اللذان كانا يخوضان رحلة سياحية في متنزه محلي، تفاصيل الصدفة التي جمعتهما بولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وقال ابنا فلاح طراد العنزي إنهما فوجئا بالأمير محمد بن سلمان مقبلًا عليهما بسيارته في متنزه "شرعان" الواقع بمنطقة العلا التاريخية، وأضافا "للوهلة الأولى لم نصدق أننا أمام ولي العهد".


وتابعا "أذهلنا بتواضعه وبساطته، إذ ترجل من مركبته للسلام علينا وقدم لنا اعتذاراً لطيفاً عن أصوات العربات العابرة للصحراء"، حسب صحيفة "عكاظ" السعودية.

واستطردا بالقول "كان لوقع كلماته أثر في قلوبنا، ذُهلنا عندما اقترب منا وهو يقود المركبة بكل عفوية وبساطة، يتحدث معنا بكل تواضع ومحبة، ويسألنا عن منطقتنا وأحوالنا، ووعدنا بالاهتمام بها وتطويرها".

وأشارا الشابان إلى أنهما وأبناء عمومتهما الذين كانوا يرافقونهما، بادروا بالتقاط السيلفي مع الأمير، مضيفين "على الرغم من أنه لم يكن جاهزاً للتصوير، إلا أنه لم يمانع، إذ بدأ يمسح الرمال العالقة على جبينه من أثر رحلة عمل في مواقع متعددة".


وختم بدر وبندر العنزي بقولهما "أمر لا يصدق، كان لقاؤه مريحاً وعظيماً، في دقائق معدودة أدهشنا تواضعه وإنسانيته لدرجة أن حديثنا معه كان عفوياً".

وكان ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان التقى مجموعة من الشباب خلال جولته، السبت، في المواقع التاريخية والصحراوية بجبال العلا بالمدينة المنورة، في إطار اهتمامه بالمواقع السياحية بالمملكة للعمل على تطوير الخدمات بها والحفاظ عليها.

وأظهرت فيديوهات وصور متداولة التقاط عدد من شباب المنطقة صور سيلفي مع ولي العهد السعودي، بعدما صادف وجودهم بالمواقع التاريخية زيارته للمنطقة.

تعليقات