رياضة

سيميدو يؤكد جاهزيته للانطلاق مع برشلونة

السبت 2017.7.15 02:08 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 627قراءة
  • 0 تعليق
سيميدو يؤكد جاهزيته للانطلاق مع برشلونة

نيلسون سيميدو

أكد المدافع البرتغالي نيلسون سيميدو، الذي تم تقديمه الجمعة كلاعب جديد في برشلونة، أنه على الرغم من صغر سنه (23 عاما) وقصر مسيرته الاحترافية (4 سنوات فقط) فإنه "جاهز" للدفاع عن قميص البلوجرانا، وبدء مشواره مع الفريق. 

برشلونة يعلن ضم سيميدو رسميا

وقال سيميدو، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه "لقد تطورت كثيرا خلال 4 سنوات، واستطعت تحسين مستواي. جاهز لهذا التحدي، يمكنهم الاعتماد علي".

ووفقا لما أكده المدير الرياضي روبرت فرنانديز، فإن انضمام الظهير الأيمن الشاب، الذي سيدفع البارسا من أجله 30 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى كمتغيرات، لا يعني رحيل أليكس فيدال، حيث إنه من المنتظر أن يعود سيرجي روبرتو لمركزه الأصلي في وسط الملعب، بعدما لعب على الطرف الأيمن عقب رحيل البرازيلي داني ألفيس ليوفنتوس.

وأكد "نحن سعداء للغاية بأليكس. الحقيقة أنه عانى من سوء حظ بالغ الموسم الماضي بعدما تعرض لإصابة بالغة في الكاحل عندما بدأ يقدم مستويات كبيرة".

وتابع "لكنه قام بتدريبات خاصة خلال هذا الصيف ولدينا طموحات كبيرة بأنه سيقدم موسما كبيرا".


ونفى فرنانديز أن سيميدو كان الخيار الثاني للفريق الكتالوني بعد فشل التعاقد مع لاعب أرسنال هيكتور بيليرين، وقال في هذا الصدد "عندما نبحث عن تحسين قوام الفريق لا نفكر في خطة أساسية وأخرى بديلة. لا أحب الحديث عن خيارات. كان هناك لاعبون آخرون، لكننا كنا نتابع تطور نيلسون منذ فترة وفي النهاية وقع الاختيار عليه".

كما أوضح فرنانديز الأسباب التي جعلتهم يقررون في النهاية التعاقد مع اللاعب الشاب، قائلا: "قررنا التعاقد مع نيلسون لأنه لاعب شاب ولديه مستقبل واعد. أعتقد أنه سيتأقلم سريعا على الأجواء داخل الفريق".

وكان سيميدو، الذي وقع على عقد يمتد لـ5 مواسم بشرط جزائي 100 مليون يورو، يمتلك عدة عروض للرحيل عن صفوف بنفيكا، لكنه قال اليوم "البارسا كان دائما خياري الأول، حتى إنني لم أنظر للعروض الأخرى".

وسيطير سيميدو مع الفريق (الثلاثاء المقبل) للولايات المتحدة من أجل بدء جولة الفريق هناك، حيث سيخوض 3 مباريات قوية ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية أمام كل من يوفنتوس ومانشستر يونايتد والغريم التقليدي ريال مدريد على الترتيب.

وخضع سيميدو صباح الجمعة للكشف الطبي، وكان مقررا أن يتم تقديمه لوسائل الإعلام منتصف اليوم إلا أن إعلان ناديه الأصلي بنفيكا أن الاتفاق لم يتم بعد أجل مراسم تقديمه لعدة ساعات.

تعليقات