رياضة

3 مباريات تحدد مصير مدافع برشلونة

الجمعة 2017.7.14 10:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 346قراءة
  • 0 تعليق
3 مباريات تحدد مصير مدافع برشلونة

مارلون سانتوس

كشفت تقارير صحافية إسبانية أن إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، قرر وضع اختبار أخير للبرازيلي مارلون سانتوس، مدافع الفريق، خلال المباريات الودية الثلاث المقبلة التي سيخوضها البارسا، من أجل حسم مستقبله مع الفريق خلال الموسم المقبل.

فالفيردي يدعم برشلونة بـ6 لاعبين من الفريق الرديف

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن فالفيردي وجّه صدمة قوية لسانتوس, حينما أخبره بأنه يجب عليه الظهور بصورة قوية خلال التجارب الودية, لأجل ضمان التواجد مع الفريق الأول لـ"البارسا", وإلا سيتم إرساله للفريق الرديف أو إعارته.

وأوضحت الصحيفة أن فالفيردي تحدث مع المدافع بصراحة, وأوضح له أنه سيعتمد عليه خلال المباريات الثلاث الودية التي سيخوضها برشلونة في جولته بأمريكا, وخلالها سيحدد قراره النهائي بشأن ظهوره مع الفريق الأول في الموسم الجديد من عدمه.

ويأتي الحديث الصارم للمدرب الجديد لبرشلونة مع مدافعه مارلون, بعد مغادرة المدافع الآخر جيريمي ماتيو إلى سبورتنج لشبونة البرتغالي مؤخراً، وضعف الخط الخلفي للفريق بشكل عام, مما يعني أن فالفيردي يعمل بشكل جاد لإصلاح المشاكل التي عانى منها "البلوجرانا" خلال الموسم الماضي.

يشار إلى أن برشلونة فعّل خيار أحقية الشراء خلال يناير الماضي لضم مارلون بصورة نهائية من فريق فلومينينسي البرازيلي بعقد مدته 5 سنوات نظير مليوني يورو فقط.

تعليقات