رياضة

بيتيس يرغب في استعارة مارلون برشلونة

الثلاثاء 2017.5.23 04:05 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 676قراءة
  • 0 تعليق
مارلون سانتوس

مارلون سانتوس

قالت تقارير صحفية إسبانية إن نادي ريال بيتيس يسعى لضم مارلون سانتوس، مدافع برشلونة الشاب، الذي يلعب في الفريق الكتالوني - الرديف والأول - على سبيل الإعارة من فلومينينسي البرازيلي حتى نهاية الموسم.

برشلونة يقرر الإبقاء على مارلون سانتوس

وحسب ما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن البارسا بات قريبا من الإبقاء على مارلون وتفعيل بند الشراء في عقده، وفي حال قيام النادي الكتالوني بهذه الخطوة فسيتحرك بيتيس من أجل استعارة اللاعب لموسم واحد لتدعيم دفاعه، حيث يرغب النادي الأندلسي في تقوية الفريق بالاعتماد على الإعارات التي لا تكلف خزينة النادي مبالغ كبيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة البلوجرانا لا تبدو منفتحة على انتقال مارلون صاحب الـ21 عاما إلى بيتيس على سبيل الإعارة، حيث إنه وصل بالفعل لمستوى يؤهله للمشاركة بشكل أساسي مع الفريق الأول الموسم المقبل وليس في حاجة للإعارة حتى يحصل على دقائق لعب أكثر.

وكان وكيل أعمال مارلون كشف قبل أيام أن إدارة البارسا التي أعجبت بقدرات اللاعب البرازيلي قررت دفع 6 ملايين يورو إلى فلومينينسي وتفعيل بند الشراء في عقد استعارة المدافع الشاب وشراءه بشكل نهائي.

الجدير بالذكر أن مارلون انضم إلى برشلونة في يوليو الماضي، وشارك في 22 مباراة مع فريق الرديف، بجانب 3 مباريات مع الفريق الأول.

تعليقات