رياضة

ريال مدريد يفشل في إغراء مارلون سانتوس

الثلاثاء 2017.5.16 12:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1337قراءة
  • 0 تعليق
الريال فشل في إغراء مارلون للرحيل عن برشلونة

مارلون سانتوس

رفض قلب دفاع برشلونة، البرازيلي الصاعد مارلون سانتوس، عرضا مغريا مقدما من ريال مدريد للانتقال إلى صفوفه، بحسب ما كشفته الثلاثاء صحيفة "موندو ديبورتيفو" المحلية. 

وكان المدافع الشاب قد انتقل إلى برشلونة الصيف الماضي على سبيل الإعارة قادما من فلومينينزي البرازيلي، للعب بصفوف رديف النادي الكتالوني، لكن المدرب لويس إنريكي كان يعتمد عليه دوما في تدريبات الفريق الأول وفي قوائم المباريات.

برشلونة يقرر الإبقاء على مارلون سانتوس

وذكرت الصحيفة الرياضية أن ريال مدريد قدم عرضا مغريا لمارلون بتوقيع عقد للانضمام مباشرة للفريق الأول للملكي، لكنه وجه الشكر لنادي العاصمة على اهتمامه، مؤكدا له على ضرورة التزامه بكلمته مع البلوجرانا.

وكانت المشاركة الرسمية الأولى لمارلون بقميص البارسا هذا الموسم أمام سيلتيك بدوري الأبطال، عندما حل مكان بيكيه (ق72) على ملعب سيلتيك بارك.

وقدم اللاعب، الذي سيكمل في سبتمبر المقبل عامه الـ22، مستوى رائعا خلال مباراة برشلونة الأخيرة على ملعب لاس بالماس والتي انتهت بفوز الزوار بـ4 أهداف لهدف، وخاضها كاملة.

وأضافت الصحيفة أن إدارة برشلونة ستسعى خلال الصيف المقبل لتفعيل بند أفضلية الشراء النهائي لمارلون من فلومينينزي.

بدوره، أكد وكيل أعمال الاعب، فريد مورايس، لإذاعة "راديو كتالونيا" أن هناك اتفاقا نهائيا بين برشلونة وإدارة فلومينينزي بشأن مارلون، لكنه لا يعلم إذا كان المدافع سيظل داخل جدران البلوجرانا أم سيعيره بطل إسبانيا لناد آخر الموسم المقبل.


تعليقات