رياضة

راموس يطمئن جماهير يونايتد حول مستقبل دي خيا

الأحد 2017.12.10 02:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 543قراءة
  • 0 تعليق
سيرخيو راموس وديفيد دي خيا

راموس ودي خيا لاعبي منتخب إسبانيا

تسببت تصريحات الإسباني سيرخيو راموس، قائد ريال مدريد، بشأن التعاقد مع حارس مرمى جديد ليخلف الكوستاريكي كيلور نافاس، في طمأنة جماهير مانشستر يونايتد حول بقاء حارسه الإسباني ديفيد دي خيا وعدم رحيله للملكي.

دي خيا يحذر السيتي قبل الديربي

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن راموس أخبر زملاءه في النادي الملكي بأن النادي تعاقد مع كيبا أريزابالاجا، حارس مرمى أتلتيك بلباو، ليخلف نافاس، وهو ما طمأن جماهير يونايتد حول بقاء دي خيا في صفوف النادي الإنجليزي. 

وأشارت الصحيفة إلى أن راموس قال لزملائه إن الصفقة تمت، وإنه سيتم إعلان ذلك خلال أيام قبل فتح باب الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

ولم يلعب أريزابالاجا (23 عاما) في بطولة الدوري الأوروبي مع بلباو، مما يجعله متاحا للعب مع الريال في بطولة دوري أبطال أوروبا حال انتقاله للنادي الملكي.

ويرتبط أريزابالاجا بعقد مع أتلتيك بلباو حتى صيف عام 2018، لكنه يمتلك شرطا جزائيا في عقده بقيمة 17 مليون إسترليني لفسخ التعاقد والانتقال لأي ناد.

يذكر ان ريال مدريد حاول ضم دي خيا من مانشستر يونايتد في صيف عام 2015، لكن تأخر النادي الملكي في إرسال أوراق التعاقد قبل ثوان من إغلاق باب القيد في الانتقالات حال دون انتقاله.


تعليقات