رياضة

نجم نيس: لا يمكن رفض برشلونة

الجمعة 2017.5.19 05:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1221قراءة
  • 0 تعليق
سيري بقميص نيس الأحمر والأسود

سيري بقميص نيس الأحمر والأسود

اعترف الإيفواري جان ميشيل سيري لاعب وسط نادي نيس الفرنسي بعشقه لنادي برشلونة في حديث نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" في الوقت الذي ترددت الكثير من الأخبار عن رغبة البلوجرانا في ضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الكشف عن القميص الجديد لبرشلونة

وأكد سيري أنه يعشق برشلونة منذ أن كان صغيرا في ساحل العاج، وأعلن عن ذلك أيضا أثناء تجربته في البرتغال سواء في بورتو أو باكوش فيريرا قبل الذهاب إلى نيس الفرنسي.

وأوضح اللاعب أن مثله الأعلى هو تشافي هيرنانديز قائد برشلونة السابق والذي يلعب حاليا لنادي السد القطري حيث يعتبره مصدر إلهامه.

وذكرت الصحيفة أن روبرت فيرنانديز المدير الرياضي لنادي برشلونة سبق له مشاهدة جان ميشيل سيري أكثر من مرة فيما حقق اللاعب نجاحا كبيرا هذا الموسم بنيل جائزة الراحل مارك فيفيان فوي كأفضل لاعب أفريقي في الدوري الفرنسي ولفت الانتباه في مواجهة فريقه نيس أمام أنجيه بعدما نجح في صناعة 181 تمريرة صحيحة لزملائه داخل الفريق.

وأشارت الصحيفة أن سيري لديه 6 أهداف و10 تمريرات حاسمة خلال الموسم الحالي الذي قضاه في صفوف نيس الفرنسي بينما يعد من أفضل لاعبي الوسط في الدوري لما يملكه من قدرات دفاعية وهجومية وتمريرات دقيقة وحاسمة.

ونوهت الصحيفة إلى أن السويسري لوسيان فافر المدير الفني لنادي نيس الفرنسي أثنى على أداء جان ميشيل سيري خاصة في الجانب الدفاعي الذي تطور كثيرا في الموسم الحالي.


تعليقات