فن

مسلسل "بدون قيد" يفوز بخامس جائزة عالمية على التوالي

الثلاثاء 2018.11.20 03:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 95قراءة
  • 0 تعليق
مسلسل "بدون قيد"

مسلسل "بدون قيد"

 فاز المسلسل اللبناني - السوري "بدون قيد" بخامس جائزة عالمية على التوالي، وهي جائزة أفضل عمل ضمن مهرجانات نيوزيلاندا للمسلسلات الرقمية، منافسا أعمالا من مختلف أنحاء العالم، وحصد المخرج أمين درة جائزة أفضل مخرج عن العمل.

وكان "بدون قيد" نال جائزة مهرجانات "بلبو" و"برلين"، وجائزة مهرجانات Raindance Webfest للمسلسلات الرقمية في لندن، وفازت الممثلة السورية عبير حريري بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في المسلسل في مهرجانات Marseille Webfest.

وقدمت العمل الشركة اللبنانية "سبرنج إنترتينمنت"، وهو من ابتكار ربيع سويدان ومروان حرب وإخراج أمين درة وقصة رافي وهبي، وباسم بريش وحوار وسيناريو باسم بريش، ومن إنتاج راي بركات وإيلي صعيبي والموسيقى لكريم خنيصر، بطولة رافي وهبي وينال منصور وعبير حريري.

وعبر درة عن سعادته بـ"نيل العمل هذا التقدير ضمن مهرجانات عالمية، إذ تكون المنافسة دولية وصعبة"، وقال: "الفوز بالجائزة يعني أننا نثبت مرة أخرى أن أعمالنا الدرامية ومواهبنا المحلية ذات معايير دولية".

يذكر أن المسلسل هو الأول من نوعه على مستوى العالم العربي، ويسمح للمشاهد بأن يختار بنفسه طريقة المشاهدة التي تناسبه، ولا تتعدى الحلقة منه الأربع دقائق. ويمكن مشاهدته على موقعه الرسمي www.undocumented.xyz 

تعليقات