منوعات

السيف يعظ النجوم.. و"لا موسيقى في الأحمدي" بالتحضيرات النهائية

الإثنين 2017.11.20 04:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1496قراءة
  • 0 تعليق
عبد الله السيف وعبد المحسن النمر

عبد الله السيف وعبد المحسن النمر

كشف الفنان والمنتج الكويتي عبد الله السيف عن دخوله في مرحلة التحضيرات النهائية للمسلسل الجديد "لا موسيقى في الأحمدي"، وهو من إخراج محمد دحام الشمري، وتأليف الكاتبة منى الشمري، وبطولة الفنانة مريم الصالح وجاسم النبهان وعبد المحسن النمر ونور، وغيرهم.

وقال السيف، في بيان، إنه يتوقع أن تنطلق أعمال تصوير المسلسل الجديد مع بداية العام المقبل، مشيرا إلى أنه سيبدأ قبل ذلك بتصوير المسلسل الكوميدي "بات خال" مع المخرج محمد دحام الشمري.


وأوضح عبد الله السيف أن سوق الإنتاج الدرامي التلفزيوني تستعيد حالة الاستقرار، بعد أن تجاوزت منعطفا حادا إثر الارتفاع الذي وصفه بـ"غير المنطقي" و"غير المبرر" لأسعار النجوم والفنيين في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي بشكل عام، وأدى إلى الأزمة الخانقة التي عاشتها الحركة الفنية، والتي جعلت بعض المنتجين عاجزين عن سداد التزاماتهم المادية تجاه أعمالهم السابقة".


وقال: "لقد بدأ عدد من المنتجين العودة إلى العمل ضمن مواصفات إنتاجية أكثر واقعية تأخذ بعين الاعتبار الحالة الراهنة ومعطياتها، واليوم نستطيع التأكيد على انتهاء عصر المبالغات في أسعار سوق الإنتاج الخاص بالنجوم على وجه الخصوص".

وأضاف: "على الفنانين التعامل مع هذه المرحلة بكثير من الواقعية والعقلانية والمنطقية، حتى لا يجدوا أنفسهم في حالة بطالة"، داعياً الفنانين والفنيين إلى مراعاة الظروف الإقليمية على الصعيدين الاقتصادي والسياسي ومعايشة المرحلة بكل واقعية وموضوعية وتفهم لواقع المتغيرات الجديدة.

تعليقات