رياضة

الصفاقسي يخطط للتخلص من حارسه الدولي

الثلاثاء 2017.7.18 05:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 290قراءة
  • 0 تعليق
الصفاقسي يخطط للتخلص من حارسه الدولي

رامي الجريدي

طالب الصفاقسي التونسي رامي الجريدي، حارسه الدولي، بالبحث عن ناد أجنبي ينتقل إليه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك كرد فعل منه على قيام اللاعب بالتفاوض سرا مع النادي الإفريقي من أجل النظر في إمكانية حمله قميصه في الموسم الجديد.

الصفاقسي يحصن مواهبه بعقود طويلة الأمد

وأبدى نادي عاصمة الجنوب التونسي استعداده لبيع نجمه المميز نظير حصوله على مبلغ 200 ألف دولار، والذي يمثل قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده.

وهناك خياران جديان أمام الحارس يتمثلان في الدوري السعودي، الذي فتح الأبواب من جديد أمام حراس المرمى الأجانب، والدوري التركي الذي بات يشهد اهتماما ملحوظا بالنجوم العرب المتألقين.

يشار إلى أن خريج مدرسة شبان الترجي التونسي لم يشارك في المباريات الأخيرة لفريقه في مسابقة كأس الكونفدرالية بسبب الإصابة، مما فتح المجال للظهور أمام الحارس البديل محمد الهادي قعلول، الذي قدم مستوى مميزا جعله يتلقى الإشادة من مدربيه ومن الجماهير.

وفرض رامي الجريدي نفسه كأفضل حارس في النسخة الأخيرة  من الدوري التونسي، بفضل تصدياته الاستعراضية وشخصيته القيادية، مما جعل نبيل معلول، مدرب "نسور قرطاج"، يضمه لقائمة اللاعبين الذين استدعاهم للمشاركة في مواجهة مصر، المندرجة في إطار التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا الكاميرون 2019.

ويملك الحارس المعروف باسم "راميراس" في رصيده 162 مباراة بزي الصفاقسي (14.778 دقيقة وقت لعب) قبل خلالها 121 هدفا، مقابل قيامه بـ72 تصديا حاسما.

تعليقات