رياضة

الشعراوي يحذر من ريال مدريد.. ويتوقع العودة لمنتخب إيطاليا

الإثنين 2018.11.26 08:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 276قراءة
  • 0 تعليق
ستيفان الشعراوي- مهاجم روما

ستيفان الشعراوي- مهاجم روما

حذر ستيفان الشعراوي، مهاجم روما الإيطالي، لاعبي فريقه من مواجهة ريال مدريد الإسباني، مساء الثلاثاء، بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

6 لاعبين خارج حسابات ريال مدريد أمام روما

ويتقاسم الفريقان صدارة المجموعة السابعة في المسابقة برصيد 9 نقاط، وبفارق 5 نقاط عن سسكا موسكو الثالث، وستكون مواجهة ملعب الأولمبيكو فرصة للفريقين من أجل الانفراد بالصدارة وحسم التأهل لدور الـ16.

وقال الشعراوي خلال مقابلة مع صحيفة "آس" الإسبانية: "ريال مدريد يبقى ريال مدريد بصرف النظر عن نتائجه هذا الموسم، نعرف قوة هذا الفريق، يملك لاعبين رائعين، وأتوقع مواجهة صعبة ضدهم، ولكن سنخوضها بكل قوة بحثاً عن حسم التأهل".

وأضاف المهاجم الإيطالي: "تحقيق نتيجة إيجابية أمام الريال سيمنحنا ثقة أكبر في قوتنا وقدرتنا على الذهاب بعيداً في البطولة كما فعلنا من قبل في النسخة السابقة أمام برشلونة وتشيلسي".

وانتقل الشعراوي للحديث عن ابتعاده عن تشكيلة منتخب إيطاليا في المباريات الماضية، وقال: "لم أتوقع ذلك في ظل ما أقدمه مع فريقي هذا الموسم، إنه أمر مؤلم، كنت دائماً جزءاً من تشكيلة الآتزوري، وسأحاول إثبات أحقيتي بالعودة خلال المعسكر المقبل".

وبخصوص أداء المنتخب الإيطالي مع مدربه الجديد روبرتو مانشيني، اختتم الشعراوي: "أعجبني ما قدمه المنتخب في مبارياته الأخيرة، لقد مرَّ وقت طويل قبل أن نرى المنتخب الإيطالي يلعب بهذه الطريقة الجيدة".

تعليقات