رياضة

مسؤول شباب الأهلي دبي: ثورة تصحيح قادمة لاستعادة هيبة الفريق

الخميس 2018.4.26 03:39 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 632قراءة
  • 0 تعليق
شباب الأهلي

شباب الأهلي دبي

أكد عبدالمجيد حسين، مشرف فريق شباب الأهلي دبي، أن هناك ثورة تصحيح منتظرة من أجل استعادة الفريق هيبته، وقام بتقديم الاعتذار إلى جماهير النادي على الخسارة الثقيلة أمام العين في نصف نهائي كأس رئيس الإمارات، بسداسية دون رد. 

عموري: الفوز الكبير على شباب الأهلي لم يكن متوقعا

وأشار عبدالمجيد، في تصريحات تليفزيونية: "ما حدث في المباراة غير مقبول بالنسبة لي، يمكن أن تخسر مباراة، لكن ليس بتلك الطريقة. أقدم اعتذاري إلى جماهير النادي، وحتى الاعتذار لا يكفي".

وواصل: "من الصعب أن يكون الموسم للنسيان، ما حدث على مدار الموسم أمر قاسٍ للغاية، يجب أن نتعلم من الدرس جيدا، ونقوم بتحليل كل الأمور وإحداث ثورة تصحيح داخل صفوف الفريق في جميع النواحي". 

واستمر: "أتصور أننا في حاجة للتماسك في الفترة الحالية، بعد نهاية الموسم سوف نقوم بدراسة الوضع، بالنسبة لي الأمور واضحة، نحتاج نوعية أخرى من اللاعبين الأجانب من أجل المنافسة على البطولات، جميعهم يحتاج للاستبدال". 

وأضاف: "أيضا هناك بعض المراكز تحتاج إلى نظرة خاصة فيما يخص التعاقد مع المواطنين، لكن أيضا مع التمسك ببعض اللاعبين، خاصة صغار السن، يجب أن يستعيد الفريق هيبته من جديد".

واختتم: "شباب الأهلي فريق عريق ومعتاد على التتويج بالبطولات، لا يمكن أن يخسر مباراة نصف نهائي بتلك الصورة. لم نستطع مجاراة العين، نقدم لهم التهنئة على الفوز بالمباراة، هم الأحق بالتأكيد". 

تعليقات