رياضة

مدير شباب الأهلي: الدعم الجماهيري هو الحافز الأكبر لنا

الأحد 2019.3.17 02:04 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 151قراءة
  • 0 تعليق
شباب الأهلي دبي

شباب الأهلي دبي

أكد محمد حمدون، مدير فريق شباب الأهلي دبي، أن المباراة النهائية لكأس رئيس الدولة أمام الظفرة ستكون صعبة للغاية، مشيرا إلى أن الدعم الجماهيري هو أهم عناصر تحفيز الفريق في الفترة المقبلة.

وحقق فريق شباب الأهلي دبي فوزا كبيرا على الوصل بنتيجة 5-1 في نصف نهائي كأس رئيس دولة الإمارات، ليضرب موعدا مع الظفرة في النهائي.

وقال مدير شباب الأهلي في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة "الحمد لله على التأهل للمباراة النهائية، المباراة سوف تكون صعبة للغاية، لا يمكن لأحد أن يقول على نهائي كأس رئيس الدولة لقاء سهلا".

وتابع: "الجميع يعمل بشكل جماعي في النادي، نحن منظومة واحدة، وهناك مجهود من اللاعبين والجهاز الفني والإداري، وسعداء بالدعم الجماهيري وهو الحافز الأكبر للفريق في الفترة المقبلة".

وأضاف "الفريق في الشوط الثاني استطاع أن يوفق في تسجيل الأهداف، لكنها مباراة نصف نهائي، من يقول إنها سهلة لا أتفق معه نهائيا، خاصة فيما يخص جانب الأعصاب، تبذل مجهودا طوال الموسم وتضع لنفسك أهدافا، ومن إذا حدثت خسارة قد يكون لها تأثير سلبي على الفريق". 

واختتم: "نحن نفتخر بجميع عناصر الفريق خاصة اللاعبين المواطنين، أندية أخرى تتمنى العناصر التي يمتلكها فريق شباب الأهلي دبي، لا نعتمد على لاعب واحد فقط، في الفترة الماضية كان هناك إصابات لكن نؤدي بشكل قوي ولا نتأثر". 

تعليقات