رياضة

شكسبير ينتظر تحديد مصيره مع ليستر

الإثنين 2017.5.22 03:48 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 509قراءة
  • 0 تعليق
شكسبير مدرب ليستر سيتي

كريج شكسبير

أكد كريج شكسبير المدير الفني الحالي لفريق ليستر سيتي أنه يتطلع للاجتماع مع إدارة النادي لتحديد مصيره في الفترة المقبلة.

وألمح المدرب الذي حصل على وظيفة المدير الفني بشكل مؤقت عقب إقالة كلاوديو رانييري في فبراير الماضي عن رغبته في البقاء بمنصبه.

مدرب ليستر متعاطف مع محرز "الطموح"

وقال شكسبير في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "سأجتمع مع الإدارة لتحديد وظيفتي في الموسم المقبل، لم يتم تحديد موعد لهذا اللقاء بعد، لكني أرغب في خوض مناقشة معهم ومعرفة خططهم بالنسبة لي".

وأضاف: "ما زال لدي عقد كمدرب مساعد، ومن المفترض أن أعود لهذه الوظيفة في الموسم المقبل، سيكون من الحماقة أن أقول أنني أريد شغل هذه الوظيفة أو تلك، أرغب في الاستمرار كمدير فني لكن في النهاية القرار يعود للمالكين، وأنا أثق في أنهم سيتخذون القرار الأنسب لمستقبل النادي".

وكان شكسبير صاحب الـ53 عاما، سبق له العمل كمدرب مساعد مع ليستر في الفترة بين 2008 و2010، وشغل الوظيفة نفسها في هال سيتي بموسم 2010-2011 قبل أن يعود إلى الثعالب مجددا ويحتفظ بدوره كمدرب مساعد منذ 2011 وحتى إقالة رانييري منتصف الموسم الحالي بسبب سوء النتائج.

وقاد شكسبير ليستر حامل لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي للخروج من دائرة النتائج السلبية، وأبعده عن مناطق الهبوط، حيث أنهى الموسم في المركز الـ12 برصيد 44 نقطة، بعدما وصل إلى المركز الـ17 مع رانييري بفارق نقطة وحيدة عن مراكز الهبوط.

تعليقات