رياضة

مدير شالكه ينعت "سكاي سبورتس" بالغباء

السبت 2017.5.13 11:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 421قراءة
  • 0 تعليق
كريستيان هيدل

كريستيان هيدل

انتقد كريستيان هيدل المدير العام لنادي شالكه الألماني شبكة "سكاي سبورتس دوتشلاند" على خلفية التقارير التي قامت بنشرها بشأن توصل إدارة نادي بايرن ميونيخ لاتفاق مع ليون جورزتكا لاعب وسط "الرويال بلوز"، ناعتاً الشبكة الألمانية بالـ"غباء". 

شالكه ينفي اقتراب لاعبه من البايرن

وقال هيدل في تصريحات لشبكة "سكاي دوتشلاند" خلال حوار مع الإعلامي الألماني سبستيان هيلمان: "هذا فريق عمل غبي، وأقولها بصدق، كل ما نشر غير صحيح على الإطلاق.".

وتابع مسؤول شالكه: "لقد سمعت بذلك من قبل. ولم يكن صحيحاً، ولكن أن يتم تناقل مثل هذا الأمر قبل ساعة من مباراة الفريق مع هامبورج فهذا غير مقبول، وما روجوه بأن الصفقة قد تمت ليس له أي أساس من الصحة".

وحاول إعلامي شبكة سكاي الدفاع عن قناته لكن مسؤول شالكه لم يترك له مجالاً: "لم نقم بالاتصال بإدارة بايرن ميونيخ مطلقاً وأي تكهنات في هذا الإطار مرفوضة تماماً".

وأوضح هيدل أن المفاوضات بين إدارة النادي وجورتزكا ووكيل أعماله يورج نوبيير لا تزال قائمة، مضيفا:ً "أتفهم رغبة اللاعب في الانضمام لنادي أفضل يوماً ما، ولكني أعرفه جيداً وإذا ما كان قرر الانتقال لنادي آخر فإنه كان سيخبرني بذلك".

وكانت شبكة "سكاي" أكدت أن جورتزكا البالغ من العمر 22 عاماً والمتبقي في عقده مع شالكه موسما واحدا، توصل لاتفاق ينقله لميونيخ بداية من الموسم المقبل.


تعليقات