رياضة

شارابوفا تستهل "أمريكا المفتوحة" بصدام مع هاليب

السبت 2017.8.26 03:00 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 163قراءة
  • 0 تعليق
شارابوفا تستهل "أمريكا المفتوحة" بصدام مع هاليب

شارابوفا وهاليب

تستهل ماريا شارابوفا، المصنفة الأولى على العالم سابقا، مشوار عودتها للبطولات الأربع الكبرى في عالم التنس بمواجهة صعبة مع سيمونا هاليب، المصنفة الثانية، في الدور الأول لبطولة أمريكا المفتوحة، بينما قد يواجه روجيه فيدرر منافسه رافائيل نادال في الدور قبل النهائي، وفقا لما كشفت عنه القرعة التي سحبت (الجمعة).

شارابوفا تعود للبطولات الأربع الكبرى

وبالنسبة لشارابوفا، التي نالت 5 ألقاب على صعيد البطولات الـ4 الكبرى، والتي عادت عقب انتهاء فترة إيقافها بسبب المنشطات في أبريل الماضي ونالت بطاقة دعوة للمشاركة، فإن هذه ستمثل أول مباراة للاعبة الروسية منذ انسحابها من بطولة ستانفورد قبل 3 اسابيع بسبب إصابة في ذراعها.

وتباينت نتائج اللاعبة الروسية البالغة من العمر 30 عاما، والتي تم إيقافها عقب ثبوت تعاطيها لمادة ميلدونيوم في بطولة أستراليا المفتوحة عام 2016، منذ عودتها للمنافسة في بطولات اتحاد اللاعبات المحترفات، وستحتاج لأن تكون في قمة مستواها ومنذ البداية لتبقي على آمالها في نيل لقب فلاشينج ميدوز لأول مرة منذ 2006.

وستواجه الالمانية أنجليكا كيربر المدافعة عن اللقب اختبارا صعبا عندما تلعب أمام اليابانية نعومي أوساكا في الدور الأول، وقد تواجه المرشحة القوية الأوكرانية ايلينا سفيتولينا، التي فازت ببطولة تورونتو الاستعدادية، في دور الثمانية.

تعليقات