اقتصاد

المنطقة الحرة لمطار الشارقة تكرم المستثمرين الأوائل

الإثنين 2017.12.11 09:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 255قراءة
  • 0 تعليق
نظمت حفل التكريم هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة

نظمت حفل التكريم هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة

نظمت هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة، الإثنين، ملتقى وحفل تكريم للمستثمرين الأوائل الذين أتمت شركاتهم 20 عاماً في المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي.

وكرم سـعـود سـالـم الـمـزروعـي، مـديـر هـيـئـة الـمـنـطـقـة الـحـرة لمطار الشارقة الدولي وهـيـئـة الـمـنـطـقـة الـحـرة بالحمرية، خلال الحفل الذي أقيم في الحديقة الخارجية لمركز الخدمات، عددا من الشركات المسجلة لدى الهيئة في مختلف القطاعات، الصناعية والتجارية والخدمية، بحضور ممثلي الشركات والمستثمرين المكرمين، وعدد من كبار المسؤولين في الهيئة.

ورحب المزروعي بالمستثمرين وهنأهم على استمراريتهم وتحقيقهم النجاحات المتكررة في أعمالهم، مؤكدا أن هيئة المنطقة الحرة تنظر إليهم كشركاء استراتيجيين ومساهمين فاعلين في تقدمها وتطورها، مشيرا إلى جهود الهيئة لدعم مجتمع الأعمال وتشجيع المستثمرين لديها للسعي إلى التميز في مستوى أعمالهم.

وأكد أن تنظيم هذا الحفل يعكس التزام الهيئة تجاه الشركات العاملة في المنطقة، والتي يزيد عددها عن 7500 شركة من 150 جنسية، منحت ثقتها للهيئة وشاركتها في بناء مجتمع الأعمال المتطور لتصل إلى ما هي عليه اليوم.

وأعرب عن اعتزازه بأن تضم المنطقة الحرة لمطار الشارقة هذه المجموعة من المؤسسات التي أظهرت مسؤوليتها في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية، والتزاماً حقيقياً بمعايير الابتكار والتنافس والقيادة.

وأشار المزروعي إلى أن هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي سعت منذ تأسيسها إلى خلق حلول مبتكرة تلبي احتياجات مستثمريها وتطوير أعمالهم بشكل مستمر، وهو الهدف الذي تسعى إلى تحقيقه من خلال المراجعة الدائمة للممارسات والخدمات، وتعمل على تطويرها، معربا عن شكره للشركات العاملة في المنطقة، التي أظهرت إلى جانب تطوير مستوى أعمالها حرصها على الالتزام بمعايير الاستدامة العالمية.

من جهتهم، أعرب عدد من المستثمرين المكرمين عن سعادتهم لهذه اللفتة المميزة من الهيئة، وأهميتها في تدعيم علاقات الشراكة بين المستثمرين والهيئة، إذ يتشاطرون الرؤى والتطلعات المستقبلية، مؤكدين أن وجودهم في المنطقة الحرة لمطار الشارقة كان ولا يزال سبباً في استمراريتهم ونجاحهم.

تعليقات