منوعات

500 شركة عالمية في معرض الساعات والمجوهرات بالشارقة

الخميس 2018.9.6 12:20 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 68قراءة
  • 0 تعليق
معرض الساعات والمجوهرات - صورة أرشيفية

معرض الساعات والمجوهرات - صورة أرشيفية

تشهد الدورة الـ45 من معرض الساعات والمجوهرات الذي ينظمه ويستضيفه مركز إكسبو الشارقة، خلال الفترة من 2 حتى 5 من أكتوبر/تشرين الأول المقبل، مشاركة أكثر من 500 شركة وعلامة تجارية وطنية وإقليمية وعالمية، تمثل 25 دولة من مختلف دول العالم، تقدم أحدث تصاميم الساعات والمجوهرات والماس والأحجار الكريمة.

وقال سيف محمد المدفع، الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، إن المعرض الذي يحظى بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، تشارك به نخبة من رواد صناعة وتصميم وتجارة المجوهرات والساعات من المملكة المتحدة، اليابان، روسيا، الولايات المتحدة الأمريكية، لاتيفيا، ليتوانيا، السعودية، باكستان، الأردن، البحرين، تايوان، واليمن، إضافة إلى عشرات الشركات الإماراتية.

وتوقع أن يحقق المعرض النجاح المنشود ويواصل نموه المتصاعد منذ سنوات، سواء لجهة عدد العارضين المحليين والدوليين والأجنحة الوطنية المشاركة، أو لناحية عدد الزوار من رجال أعمال ومستثمرين وخبراء ومهتمين ومستهلكين.

وأكد المدفع أن معرض الساعات والمجوهرات أصبح واحدا من أبرز الأحداث الاقتصادية والتجارية المتخصصة، التي تسهم في جذب الشركات والمستثمرين من مختلف دول العالم إلى الشارقة؛ ما يدفع بعجلة الاقتصاد، وتنشيط الحركة التجارية، وتعزيز سياحة الأعمال، ودعم العديد من القطاعات الأخرى.

وأشار المدفع إلى أن مركز إكسبو الشارقة يحرص على مواصلة جهوده الرامية إلى جذب أشهر العلامات التجارية والمصممين العالميين والشركات الرائدة في هذا المجال، بما يلبي حاجة الأسواق المحلية والإقليمية، ويواكب تطلعات التجار والمستهلكين في الحصول على أحدث الصناعات والمشغولات والتصاميم في مجال المجوهرات والساعات؛ وذلك توافقا مع استراتيجية المركز الجديدة 2018-2022 واستراتيجية غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

تعليقات