اقتصاد

الشارقة تستضيف فعاليات معرض الصناعات الأردنية

السبت 2018.5.5 05:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 261قراءة
  • 0 تعليق
معرض مصري افتتح مؤخرا في الشارقة- أرشيف

معرض مصري افتتح مؤخرا في الشارقة- أرشيف

تستضيف غرفة تجارة وصناعة الشارقة بالتعاون مع مجلس الأعمال الأردني في دبي خلال الفترة من 9 إلى 14 مايو الجاري فعاليات معرض الصناعات الأردنية في الإمارات والأكبر من نوعه على مستوى الإمارات. 

ويقام المعرض -الذي يتيح إمكانية البيع المباشر وفرص بناء علاقات التعاون والشراكة والاستثمار المتبادل بين مجتمعي الأعمال في الدولة والأردن- في مركز إكسبو الشارقة.

ويضم المعرض نخبة متميزة من الشركات الأردنية التي تمثل قطاعات اقتصادية مختلفة وتعرض مجموعة واسعة من الصناعات والمنتجات الأردنية الفاخرة كالصناعات الحجرية والصخرية والبلاستيكية والغذائية والحرفية والأدوات المنزلية والملابس والأحذية إلى جانب عدد من الشركات العقارية.

ومن المقرر أن يفتتح المعرض المهندس يعرب القضاة وزير التجارة والصناعة الأردني بحضور عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة وممثلي مجتمعي الأعمال من الجانبين الإماراتي والأردني.

وقال العويس إن دعم واستضافة غرفة الشارقة لهذا الحدث الأول والأكبر من نوعه يندرج في إطار الحرص على تعزيز مجالات التعاون بين الغرفة والمجلس بما يسهم في تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية بين إمارة الشارقة والمملكة الأردنية الهاشمية.

واعتبر العويس أن المعرض من شأنه أن يسهم في تعزيز فرص الاستثمار المتبادل بين البلدين الشقيقين.

كما يفتح آفاق التعاون والشراكة بين رجال الأعمال والمستثمرين من الجانبين بما ينعكس إيجابا على مستوى التبادل التجاري بين الشارقة والأردن .

مؤكدا حرص الغرفة على تقديم جميع التسهيلات اللازمة لإنجاح هذا الحدث الاقتصادي إلى جانب تقديم الحوافز الجاذبة لرجال الأعمال والمستثمرين الأردنيين وأرقى الخدمات للشركات الأردنية العاملة في الإمارة.

تعليقات