رياضة

الشارقة وعجمان ينفيان إقالة مدربيهما

الأحد 2017.10.1 02:47 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 274قراءة
  • 0 تعليق
الرمادي وبيسيرو

الرمادي وبيسيرو

نفى ناديا الشارقة وعجمان إقالة مدربيهما عقب خسارتيهما في الجولة الـ3 من دوري المحترفين الإماراتي وعدم تحقيق أي منهما الفوز في الموسم الجديد حتى الآن.

مدرب الجزيرة يعتذر بعد رباعية النصر

وخسر الشارقة أمام الوصل بنتيجة 2-1 خلال اللقاء الذي أقيم السبت في إطار الجولة الـ3، وهي الهزيمة الثانية له هذا الموسم بعد أن خسر في الجولة الثانية أمام الظفرة 2-0، علما بأنه تعادل مع النصر في الجولة الأولى دون أهداف.

وفي السياق ذاته، خسر عجمان في الجولة الأولى أمام الجزيرة بهدفين لهدف، وبنتيجة 3-1 أمام شباب الأهلي دبي في الجولة الثانية، و2-0 أمام دبا الفجيرة في الجولة الـ3.

وقال عبدالله العجلة، رئيس شركة الكرة بنادي الشارقة، في تصريحات تلفزيونية، إن الأنباء التي ترددت عن إقالة المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو غير صحيحة، فيما قال خليفة الجرمن رئيس مجلس إدارة نادي عجمان: "نثق بالمدرب المصري أيمن الرمادي ولا صحة لخبر إقالته".

وكان الشارقة تعاقد مع بيسيرو منتصف الموسم الماضي عقب رحيل اليوناني جرجيوس دونيس، فيما صعد المصري أيمن الرمادي مع فريق عجمان من دوري الأولى إلى دوري المحترفين هذا الموسم بعد أن تصدر المسابقة.

جدير بالذكر، أن الجولة الـ3 من الدوري الإماراتي اختتمت منافستها، مساء السبت، بلقاء الجزيرة والنصر في المباراة التي فاز فيها الأخير بنتيجة 4-2 محققا الفوز الأول في المسابقة هذا الموسم بعد تعادل وخسارة.

تعليقات