رياضة

مهدي علي: كأس رئيس الدولة هدفنا بعد الإخفاق في الدوري

الإثنين 2018.4.23 06:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 349قراءة
  • 0 تعليق
مهدي علي خلال المؤتمر الصحفي

مهدي علي خلال المؤتمر الصحفي

أكد مهدي علي مدرب شباب الأهلي دبي أن تطلعات فريقه كبيرة، إذ يسعى للفوز على العين في نصف نهائي كأس رئيس الدولة والوصول إلى المباراة النهائية ومن ثم المنافسة على اللقب.

وأضاف مدرب شباب الأهلي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الفريقين والتي تقام الأربعاء المقبل على استاد محمد بن زايد في السادسة مساء بتوقيت الإمارات أن فريقه يعمل على تعويض الإخفاق في مسابقة الدوري بالوصول إلى نهائي كأس رئيس الإمارات.

ازدحام السير يسبب أزمة في قرعة كأس رئيس دولة الإمارات

وتابع مهدي علي قائلاً: "فريق شباب الأهلي يلعب دائماً على البطولات والفرصة سانحة الآن أمام اللاعبين".

وأضاف: "خضنا أول تدريب جماعي أمس عقب مباراة الظفرة في دوري الخليج العربي وقد أصبح الفريق مكتمل الصفوف، حيث يغيب عنا في المباراة فقط خميس إسماعيل الذي قد يحتاج إلى تدخل جراحي اليوم، أما باقي اللاعبين فالكل جاهز للمباراة ولا يوجد سوى الغيابات المعروفة سابقاً".

وتحدث عن فريق العين قائلاً:“ نقابل فريقا حاصلا على لقب الدوري وهو ما يوجب علينا التركيز جيداً.. اللعب على أي احتمالية حتى لو وصلت المباراة إلى ركلات الجزاء، فيجب علينا أن نكون مستعدين اليوم لهذا السيناريو الصعب ما يتطلب زيادة التركيز في المواجهة".

وختم مدرب شباب الأهلي قائلاً: "كل مباراة يوجد فيها فائز وخاسر ولا يوجد أي تعصب بين الفريقين، فهي نهائي مبكر للبطولة كونها بين فريقين حققا أكبر عدد من البطولات، والفريق الأفضل هو من سيفوز، وأتمنى أن يكون الجمهور عند حسن الظن والتشجيع مثاليا.




تعليقات