فن

بالصور والفيديو.. زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

العروس تخشى من الحسد

الأحد 2018.4.8 01:44 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 741قراءة
  • 0 تعليق
زفاف شيرين وحسام حبيب

زفاف شيرين وحسام حبيب

احتفلت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بزفافها إلى المطرب حسام حبيب بفيلا جدته بطريق الإسماعيلية الصحراوي بحضور العائلة وأصدقائهما المقربين وابنتها. 

وكان من أبزر الحضور من نجوم الفن: إلهام شاهين ومنة شلبي اللتان شاركتا شيرين الرقص علي أغنية "لاء لاء".. وعدد من الأغاني التي قدمها الدى جى ياسر الحريري الذي أحيا الحفل.

كما تواجد أيمن نابليون مدير أعمال شيرين وشقيقها عبده وحسام خليل، وغيرهم ممن شاركوا العروسين مراسم الاحتفال.


وأبدت شيرين خوفها من الحسد فنشرت صورة لسورة الفلق على حسابها على موقعي التواصل تويتر وفيس بوك قبل حفل الزفاف بساعات وارتدت شيرين فستانا أبيض عادي صمم خصيصًا لها في بيروت، بينما اهتم كل من أخصائي التجميل داني كمال، ومصفف الشعر طوني مندلق بإطلالتها الخاصة.


كان الإعلامي ربيع هنيدى وهو صديق مقرب لشيرين قد كشف عن موعد الزفاف الجمعة، ونشر عبر حسابه الشخصي على  "أنستقرام" صورة تجمع بين حسام وشيرين وعلق عليها قائلاً: "مبروك زواج شيرين عبدالوهاب حسام وحبيب.. والعرس غدا.. فماذا تقولون للعروسين".


وشهدت الفترة الماضية شائعات زواج حسام وشيرين، بينما علقت شيرين قائلة إن حسام مستشارها الفني إضافة إلى كونه مدير أعمالها. 

وقد قدم عدد من النجوم التهنئة مثل المطربة التونسية لطيفة، التي كتبت لحسام حبيب، تعليقًا قائلة: "ألف مبروووك ربنا يسعدكم ويهنيكم".

كما قدمت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، التهنئة: "كل التباريك لحبيبتي وقلبي الفنانة الكبيرة شيرين، فرحتها الكبيرة.. يارب تتهني وتكوني أسعد امرأة في الدنيا.. يارب زي ما فرحتيني في يوم فرحي تفرحي كل ثانية وكل دقيقة وكل لحظة يا أجمل شيرين.. بحبك أوي". 

وحسام حبيب وشيرين عبد الوهاب من مواليد عام 1980، وقدما سويا "دويتو" غنائيا بعنوان "كل ما أغني"، وطرح في عام 2016.


تعليقات