رياضة

انتقال سيلفا للسيتي يغضب ميسي

السبت 2017.5.27 06:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 728قراءة
  • 0 تعليق
ميسي وسيلفا

ليونيل ميسي وبرناردو سيلفا

قالت تقارير صحفية إسبانية إن ليونيل ميسي، نجم هجوم برشلونة، شعر بالغضب بعد نجاح مانشستر سيتي في التوقيع مع برناردو سيلفا نجم موناكو، وذلك لأن النجم الأرجنتيني كان يأمل في اللعب بجوار النجم البرتغالي في البارسا.

مانشستر سيتي يعلن ضم نجم موناكو

وحسب ما نشره موقع "دون بالون" الإسباني، فإن ميسي أخبر إدارة النادي الكتالوني منذ فترة برغبته في ضم بعض اللاعبين يأتي سيلفا على رأسهم، وغضب من تباطؤ مسئولي النادي في التحرك وإتمام الصفقة مما أدى لقيام السيتي بخطف اللاعب الشاب.

وأشار الموقع إلى أن ميسي الذي يعد أبرز نجوم برشلونة غير راضٍ عن نتائج الفريق هذا الموسم وخسارة لقب الدوري الإسباني لصالح الغريم ريال مدريد، بجانب الخروج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وكشف للنادي عن رغبته في تعزيز الفريق بصفقات قوية لتفادي تكرار هذه النتائج الموسم المقبل.

وكان سيلفا صاحب الـ22 عاما انضم رسميا إلى السيتزنز قادما من موناكو الذي قضى معه 3 مواسم، ليصبح أولى صفقات فريق المدرب بيب جوارديولا للموسم المقبل، وأشارت عدة صحف إلى أن قيمة الصفقة تبلغ 50 مليون يورو بعقد يمتد لـ5 مواسم.

وتألق سيلفا بشكل واضح في الموسم المنصرم مع فريق الإمارة الفرنسية، مما جعل عدة أندية كبيرة تتنافس على ضمه أبرزها السيتي وجاره مانشستر يونايتد، وشارك اللاعب في 58 مباراة في مختلف المسابقات سجل خلالها 11 هدفا وصنع 12 هدفا.

تعليقات