رياضة

سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد يشدد على صعوبة مواجهة جيرونا

الجمعة 2018.1.19 09:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 454قراءة
  • 0 تعليق
دييجو سيميوني

مدرب أتلتيكو مدريد

أكد دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، أن المواجهة المقبلة لفريقه أمام جيرونا في الجولة الـ20 من الدوري الإسباني لن تكون سهلة، مشيرا إلى أن الفريق الكتالوني، الصاعد حديثا إلى دوري الدرجة الأولى، كان من أكثر الفرق التي ألحقت الضرر بالـ"روخيبلانكوس" في الدور الأول من الدوري هذا الموسم، حين تعادل الفريقان 2-2 على ملعب مونتيليفي بالجولة الأولى.

شجع لأتلتيكو مدريد يتعرض للطعن قبل مباراة إشبيلية

وقال المدرب الأرجنتيني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة التي تقام السبت على ملعب "واندا ميتروبوليتانو": "بالتأكيد سيكون علينا عدم تكرار ما فعلناه في الدور الأول، لأن جيرونا كان من أكثر الفرق التي ألحقت بنا الضرر في مرحلة الذهاب".

وقال سيميوني إن تركيز فريقه على المباراة القادمة أمام جيرونا في الليجا، على الرغم من أنه سيلاقي إشبيلية، الثلاثاء، في مباراة حاسمة بإياب ربع نهائي الكأس، بعد الخسارة ذهابا أمام الفريق الأندلسي 1-2، مشيرا إلى أن مباراة جيرونا أهم من إشبيلية؛ لأنها تسبقها.

وتابع: "من المهم أولا التأهل، والاستمرار في الصعود بالمركز المهم الذي نحتله الآن في الدوري، والأشياء الإيجابية تجلب أشياء إيجابية، نتمنى تقديم مباراة جيدة في الدوري".

جدير بالذكر أن أتلتيكو يحتل حاليا المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، بفارق 9 نقاط عن برشلونة المتصدر، في حين يأتي جيرونا في المركز التاسع برصيد 26 نقطة.


تعليقات