رياضة

سيميوني يشيد بلاعبي أتلتيكو بعد الفوز على ليفانتي

الأحد 2019.1.13 08:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 128قراءة
  • 0 تعليق
دييجو سيميوني

دييجو سيميوني

أشاد دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، بالفوز الذي حققه فريقه على ليفانتي بهدف نظيف في الجولة الـ19 من الدوري الإسباني (الأحد)، قائلا إنها إحدى أفضل مباريات فريقه هذا الموسم، بجانب الفوز 2-0 على بروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وأوضح سيميوني أنه يشعر بالحماس عندما يبذل اللاعبون حياتهم، كما حدث في لقاء ليفانتي، وقال خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "إذا لم تكن هذه هي أفضل مباراة للفريق هذا الموسم بجانب مباراة دورتموند فبالتأكيد ستكون ضمن الأفضل وخصوصا من حيث الانتظام".

وأضاف المدرب الأرجنتيني: "دائما كنا نمتلك الرغبة وكنا نقوم بالضغط العالي ولم يتوقف اللاعبون عن التقدم لمنتصف ملعب المنافس، وسنحت لنا العديد من الفرص وأحرزنا هدفا تم إلغاؤه، فقد كنا نلعب ضد خصم كبير يؤدي بشكل قوي طوال الموسم".

وتابع: "لقد أثارتني طريقة لعب الفريق، ولذا قمت بتهنئة اللاعبين لأنهم كانوا منظمين طوال أحداث اللقاء".

وبسؤاله حول إذا ما كان يرغب في المطالبة بتجديد عقد الحارس يان أوبلاك أجاب سيميوني: "ليس لدي تعليق حول هذا الأمر، فأنا أتحدث فيما يجب الحديث حوله فقط وهذا هو المهم".

يذكر أن الأتليتي رفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني بترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر، الذي يواجه إيبار في الجولة الـ19 في وقت لاحق.

تعليقات