رياضة

سيميوني: مصلحة أتلتيكو مدريد فوق كل اعتبار

الأحد 2019.1.13 12:24 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 142قراءة
  • 0 تعليق
دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد

دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، إنه يضع احتياجات فريقه دائما فوق كل الاعتبارات، وذلك ردا على إمكانية الاستغناء عن أحد لاعبي "الروخيبلانكوس".

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليفانتي في الدوري الإسباني: "نحن دائما نعمل مع النادي يدا بيد في كل ما يحدث، فدائما ما يسألنا المسؤولون عن احتياجاتنا ونرد عليهم من الجانب الرياضي بما نحتاج للاستمرار في التقدم".

وأضاف: "كل هذا الطريق الذي خضناه حتى الآن كنا متشاركين به، وسنستمر على نفس المنهج وسنفكر معا، وسيكون كل شيء لسد احتياجات الفريق، لأن النادي دائما فوق كل شخص وفوقنا جميعا".

وبسؤاله إذا ما كانت قرارات النادي فوق قراراته الشخصية، رد "هذا طبيعي، فمصلحة النادي أهم منا جميعا، وللنهوض بمستوى النادي يجب الاهتمام بالجانب الرياضي وبكل القطاعات، وحتى هذه اللحظة دائما ما كنا نسير جنبا إلى جنب بأفضل طريقة للتفكير فيما يناسب النادي".

وحول رأيه في فريق ليفانتي، الذي فاز بمباراة وحيدة فقط من آخر 8 لقاءات بالليجا، أشاد سيميوني بـ"المباراة الجيدة" التي قدموها، الخميس الماضي، ضد برشلونة في بطولة كأس الملك والتي فازوا فيها (2-1).

وأتم سيميوني: "باكو لوبيز مدرب ليفانتي، منذ توليه المسؤولية، نجح في تحقيق كل ما يحتاج إليه الفريق ويقدم موسما رائعا مع لاعبيه".

تعليقات