رياضة

سيميوني: توديع دوري الأبطال مبكرا ليس فشلا

الأربعاء 2017.12.6 03:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 252قراءة
  • 0 تعليق
دييجو سيميوني

دييجو سيميوني

يرى دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، أن توديع فريقه بطولة دوري أبطال أوروبا من مرحلة المجموعات ليس فشلا، في ظل تبقي وقت طويل في الموسم.

توديع دوري الأبطال فأل حسن لأتلتيكو

واحتل أتلتيكو المركز الثالث في المجموعة الثالثة بعدما جمع 7 نقاط بفارق 4 نقاط عن روما المتصدر وتشيلسي الوصيف، ليتجه فريق العاصمة الإسبانية إلى دور الـ32 من الدوري الأوروبي.

وأوضح سيميوني عقب التعادل 1-1 مع تشيلسي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات: "الخروج مبكرا ليس فشلا، إنه وضع كان من الممكن أن يحدث. أمامنا موسم طويل للغاية وأكرر أننا بخير، رغم علمي بصعوبة الشرح عندما تودع دوري الأبطال".

وأكد المدرب الأرجنتيني أن فريقه "على ما يرام" رغم صعوبة الموقف الحالي، مذكرا بأنه ولاعبيه حصلوا على "نقاط من متصدر المجموعة أكثر من متذيلها".

وقال سيميوني: "إنه خروج مؤلم، لكن كرة القدم رائعة، انتزعنا نقاط من متصدر المجموعة (روما) أكثر من متذيلها (كاراباخ)".

وتابع:"لا نبحث عن مبررات، الآن وبغض النظر عن النتيجة السلبية بالخروج من التشامبيونز ليج، نركز فيما هو مقبل، وأعلم أن الفريق سينافس، سواء في الليجا أو كأس الملك أو الدوري الأوروبي". 

وكان الأتليتي تعادل سلبيا مع روما في الجولة الأولى ثم فاز عليه بثنائية نظيفة في الجولة الخامسة ليقتنص منه 4 نقاط، في حين تعادل مع كاراباخ ذهابا وإيابا ليجمع من مواجهتيه نقطتين.

تعليقات