رياضة

أتلتيكو يودع دوري الأبطال بتعادل مخيب مع تشيلسي

الأربعاء 2017.12.6 02:03 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 261قراءة
  • 0 تعليق
أتلتيكو وتشيلسي

أتلتيكو وتشيلسي

ودع أتلتيكو مدريد دوري أبطال أوروبا، بعدما احتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة عقب التعادل 1-1 مع تشيلسي في الجولة السادسة و الأخيرة من مرحلة المجموعات، ليتأهل روما متصدر المجموعة الثالثة، وتشيلسي صاحب المركز الثاني إلى دور الـ16.

أتلتيكو يعادل رقمه التاريخي بالليجا أمام سوسيداد

وحسم روما صدارة المجموعة بالفوز على كاراباخ الاذربيجاني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة بفارق المواجهات المباشرة عن تشيلسي في المركز الثاني، بينما  يتواجد أتلتيكو في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، وبذلك يتجه الأتليتي إلى دور الـ32 من الدوري الأوروبي.

وعلى ملعب ستامفورد بريدج، أحرز ساؤول نيجيز هدفا لأتلتيكو من كرة ركنية هيأها له زميله فرناندو توريس برأسه في الدقيقة 56، وأدرك "البلوز" التعادل في الدقيقة 75 من تسديدة لإيدين هازارد ارتطمت بقدم مدافع أتلتيكو ستيفان سافيتش الذي سجل هدف التعادل لأصحاب الأرض بالخطأ في مرماه.

وكاد البلوز أن يسجلوا هدفا آخر بعدها بثوان لولا تألق الحارس أوبلاك الذي تصدى لانفراد موراتا، وتواصلت محاولات الفريقين في الدقائق الاخيرة لتسجيل هدف الفوز، ولكن التعادل ساد حتى نهاية اللقاء.

وفي مباراة "الجيالوروسي" مع كاراباخ أحرز دييجو بيروتي هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 53، بعد تبادل للكرة على حدود المنطقة أعقبها بتمريرة للمهاجم إيدين دجيكو الذي سدد الكرة في المرمى ولكنها ارتطمت بالحارس وعادت إلى بيروتي الذي أودعها الشباك برأسه.


تعليقات