رياضة

سيميوني يلوم الحظ بعد التعادل مع برشلونة

الأحد 2018.11.25 03:10 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 188قراءة
  • 0 تعليق
دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد

دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، إنه خاض مباراته ضد برشلونة في الجولة الـ13 من الدوري الإسباني بهدف الفوز وليس التعادل، لافتا إلى أن الحظ لعب دورا كبيرا في انتهاء اللقاء بنتيجة 1-1.

سيميوني: برشلونة أفضل فريق في العالم

ونجح برشلونة في تحويل تأخره بهدف إلى تعادل قاتل في الثواني الأخيرة من المباراة، بفضل الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي الذي دخل كبديل في الشوط الثاني.

وقال سيميوني في تصريحات للصحفيين عقب المباراة "لم ألعب على التعادل ولكني سعيت إلى الفوز، خضنا المباراة على ملعبنا ووسط جماهير تجعله الملعب الأفضل في العالم".

وأضاف المدرب الأرجنتيني "كانت مباراة تكتيكية من الطراز الأول، وشهدت فرصاً قليلة للغاية، الفريقان أغلقا المساحات ولم تتح لأي منهما كرات مرتدة، في النهاية المواجهة لعبت على تفاصيل صغيرة".

وواصل سيميوني "كنت أعرف تماماً كيف سيلعب برشلونة، إرنستو فالفيردي مدرب الفريق اعتمد على الكثافة العددية في خط الوسط بسبب غياب (فيليبي) كوتينيو من أجل الاستفادة من الأطراف".

وتابع "منذ سنوات ونحن نلعب وننافس بالطريقة نفسها، نغلق المساحات في الخلف وننتظر المرتدات، ونعمل على استعادة الكرة، نحن ننظر إلى نقاط القوة لدينا في كل مباراة".

واختتم "كنا قريبين من الفوز، فقدنا فقط القليل من الحظ في الدقائق الأخيرة".

تعليقات