رياضة

سيميوني يثق في تحسن أتلتيكو مع مرور الوقت

الجمعة 2017.11.24 10:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 441قراءة
  • 0 تعليق
سيميوني يثق في تحسن أتلتيكو مع مرور الوقت

دييجو سيميوني

أعرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، عن ثقته في فريقه، مؤكدا أن الأمور ستتحسن مع مرور الوقت، مشيرا إلى أنه ولاعبيه قادرين على تخطي كل المواقف الصعبة التي مروا بها في الموسم الحالي.

الصحافة الإسبانية تبرز تأهل برشلونة وتأمل في معجزة لأتلتيكو

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ليفانتي في الدوري الإسبااني: "بعيدا عن النتائج، لأننا لا نستطيع التحكم بها، فأنا أستطيع التحكم بما أشعر به وما أتوقعه من اللاعبين لدي، ولذلك جددت عقدي مع هذا الفريق".

وأضاف: "أنا أؤمن بهذا الفريق وباللاعبين وبالنادي، وبالتأكيد تتحسن الأمور مع مرور الوقت. كنت واثقا خلال الأشهر الماضية، أننا سنتمكن من تخطي كل تلك الأمور التي حدثت، ولم يكن لدي أدنى شكل في ذلك".

وتابع المدرب الأرجنتيني: "مسابقة الدوري الإسباني طويلة جدا، في الموسم الماضي، كان إشبيلية متقدما علينا بـ9 نقاط مع ختام الدور الأول، وتمكنا من تقليص الفارق في الدور الثاني، هذه هي كرة القدم، متقلبة للغاية، من المؤكد أن برشلونة سيخسر مباريات أقل بكثير من أي فريق آخر في الليجا عدا ريال مدريد، نحن نفكر بشكل ثابت دائما، نفكر في كل مباراة على حدة".

يذكر أن أتلتيكو مدريد تمكن الأربعاء الماضي من تحقيق أول انتصار له في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا على حساب روما بثنائية نظيفة بعد 3 تعادلات وهزيمة، ليحيي بذلك آماله في التأهل لثمن النهائي عن المجموعة الثالثة.

وسبق هذا الفوز تحقيق التعادل مع جاره الريال في ديربي مدريد في مسابقة الدوري المحلي الذي يحتل فيه المركز الرابع بـ24 نقطة، بفارق الأهداف عن "الميرينجي" في المركز الثالث، و6 نقاط عن فالنسيا الوصيف و10 نقاط عن برشلونة المتصدر، فيما يلاحقة إشبيلية الخامس بـ22 نقطة وفياريال السادس بـ21 نقطة.

تعليقات