رياضة

سيميوني يحاول تعويض غياب جريزمان بالعمل الجماعي

السبت 2017.12.9 05:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 274قراءة
  • 0 تعليق
جريزمان وسيميوني

أنطوان جريزمان ودييجو سيميوني

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد أن لا أحد من لاعبيه يملك مهارات مهاجمه الفرنسي أنطوان جريزمان، الذي سيغيب عن مباراة ريال بيتيس بالجولة الـ15 من الدوري الإسباني (الأحد) للإصابة، لذا سيحاول "تعويض غيابه عبر العمل الجماعي".

الإصابة تبعد جريزمان من مواجهة ريال بيتيس

وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "من الواضح أن مهارات جريزمان لا يتمتع بها أي من زملائه، لذا سنحاول تعويض غيابه عبر العمل الجماعي وليس بالبحث عن بديل قريب من مهارات جريزمان على الملعب".

وأضاف: "علينا التفكير في طريقة لمواجهة بيتيس، الفريق الذي يلعب من الناحية الدفاعية بشكل جيد جدا وقدم مباريات عدة لافتة للأنظار"، مبرزا اللعب الهجومي للمنافس.

وتابع: "نحن نفكر في مباراة غد، ولا نفكر حقا فيما حققناه بالمباريات خارج أرضنا (خاض الأتلتي 19 لقاء متتالي في الليجا من دون خسارة)، ما سيفيد غدا هو التحلي بمزيد من الانتباه في طريقة لعب بيتيس، الفريق الذي سجل الكثير من الأهداف ويلعب بشكل جماعي من وسط الملعب وحتى الأمام، وفي جميع الأحوال علينا تقديم مباراة قوية".

ولم يقرر سيميوني بعد هوية اللاعب الذي سيدفع به في مركز الظهير الأيمن، علما أنه في تدريبات الجمعة دفع بتوماس بارتي في هذا المركز.

ويحتل "الروخيبلانكوس" المركز الثالث في ترتيب الليجا برصيد 30 نقطة خلف فالنسيا الوصيف بنقطة واحدة، ويبتعد بـ6 نقاط عن برشلونة المتصدر. 

الجدير بالذكر أن جريزمان (26 عاما) شارك في 12 مباراة مع الأتليتي في الدوري هذا الموسم، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 3.

تعليقات