رياضة

سيميوني يرفض إجبار جريزمان على البقاء في أتلتيكو مدريد

الجمعة 2017.12.15 08:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 383قراءة
  • 0 تعليق
جريزمان وسيميوني

جريزمان وسيميوني

أكد دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، أنه يرفض الوقوف في طريق مهاجمه أنطوان جريزمان إذا أراد الرحيل مستقبلاً عن أتلتيكو، مشيراً إلى أنه لن يقوم بإجبار النجم الفرنسي على البقاء في صفوف النادي المدريدي.

جريزمان يعود لقائمة أتلتيكو

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن جريزمان الذي سجل 90 هدفاً في 178 مباراة مع أتلتيكو منذ 2014، كان على أعتاب الانتقال إلى مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، لكنه فضل البقاء مع أتلتيكو بعد رفض الطعن الذي تقدم به النادي ضد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمنع النادي من تسجيل لاعبين جدد.

ووقّع اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً في يونيو الماضي عقداً جديداً حتى 2021، ويتضمن شرطاً جزائياً بقيمة 100 مليون يورو.

وقال سيميوني في مقابلة مع صحيفة ليكيب الفرنسية: "بالطبع يمكن لجريزمان المغادرة في أي وقت من الأوقات، كما فعل دييجو كوستا وأردا توران، أحب الخير للجميع".

وأضاف: "أحب أن أشاهد لاعبي فريقي يتطورون، وإذا أبلغني أحدهم أن لديه فرصة للانتقال إلى فريق بعينه بعد أن يكون قد قدم كل ما في طاقته معي، تماماً مثل جريزمان، فلن أقف عقبة في طريقه".

وتكهنت تقارير صحفية إسبانية باحتمال انفصال اللاعب الدولي الفرنسي قريباً عن الأتليتي مع عودة دييجو كوستا في يناير المقبل بعد انقضاء فترة منع تسجيل اللاعبين، واستمرار تذبذب مستوى جريزمان أمام المرمى.

ووفق وسائل إعلام إسبانية فإن برشلونة ومانشستر يونايتد هما أبرز المهتمين بضم جريزمان.

تعليقات