رياضة

سيميوني يحدد اللاعب الأكثر حسما في ريال مدريد

الجمعة 2019.2.8 06:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 173قراءة
  • 0 تعليق
سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد

دييجو سيميوني

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، أن الكرواتي لوكا مودريتش لا يزال اللاعب الأكثر حسماً في ريال مدريد، الذي يواجهه الأتليتي السبت في ملعب "واندا متروبوليتانو" في دربي العاصمة الإسبانية.

لاعب بلباو يتوعد برشلونة

وردا على سؤاله عن اللاعب الأكثر حسماً في رأيه بـريال مدريد، صرح سيميوني في مؤتمر صحفي عشية مواجهة الريال بالجولة الـ23 من الدوري الإسباني "ما زال مودريتش.. هو دائما".

وأبرز سيميوني تطور ريال مدريد من ناحية اللعب الجماعي منذ تولي مواطنه سانتياجو سولاري تدريبه، كما أشاد بـ"اللحظة الرائعة" التي يمر بها المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.

وعن توقعه لكيفية استقبال جماهير أتلتيكو للحارس البلجيكي تيبو كورتوا، والذي سبق ولعب تحت إمرته في صفوف "الروخيبلانكوس" ويدافع حاليا عن عرين الملكي، قال سيميوني "لا يمكنني أن أضع نفسي مكان الجماهير لأفهم كيف سيكون شعورهم".


وتابع "كورتوا حارس كبير قدم أداء رائعاً عندما كان معنا.. والآن يمر بلحظة جيدة كما أثبت مع كل الفرق التي لعب لها".

وإذا كان يتوقع أن يكون الريال منهكاً بعد خوضه كلاسيكو برشلونة الأربعاء الماضي، في ذهاب نصف نهائي كأس الملك، قال سيميوني "نحن دائماً نتخيل أننا سنواجه الخصم في أفضل صورة له، ولقد قمنا بالاستعداد للمباراة من هذا المنطلق".

وعن حالة الأتليتي الآن، قال سيميوني "نحن في حالة جيدة.. قدم جميع اللاعبين تقريباً أداء جيداً في المباريات السابقة، افتقدنا فقط للعمق الدفاعي واللعب العمودي أمام بيتيس (عندما خسر الفريق بهدف نظيف في الجولة الماضية) ونتمنى أن نتحسن في هذا الأمر غداً".

وأبرز سيميوني أنه يتطلع للفوز بكل المباريات المقبلة، وقال "أتمنى أن نحقق النتيجة التي نريدها غدا".

وتحدث سيميوني عن سولاري قائلا "أعرفه منذ فترة طويلة.. سبق ودربته في نهاية مسيرته بسان لورنزو، لقد أثبت قدراته وكونه أرجنتينيا يجعلني سعيدا للغاية".

تعليقات