رياضة

فيديو: سيميوني يشحن لاعبيه لقهر الريال بذكرى فبراير 2015

الأربعاء 2017.5.10 05:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 351قراءة
  • 0 تعليق
لاعبو أتلتيكو يحتفلون بأحد أهدافهم في الريال

لاعبو أتلتيكو يحتفلون بأحد أهدافهم في الريال

لجأت إدارة نادي أتلتيكو مدريد والمدرب دييجو سيميوني لاستحضار مواجهة 7 فبراير 2015 على ملعب "فيسنتي كالديرون" لشحن عزيمة اللاعبين قبل ساعات من المواجهة المرتقبة مساء الأربعاء مع الجار اللدود ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي يحتاج فيها الروخي بلانكوس للفوز برباعية نظيفة.

وفاز أتلتيكو مدريد على غريمه وجاره بنتيجة (4-0) في تلك المواجهة التاريخية بالنسبة للأتلتي ضمن الدوري الاسباني.

وحقق ريال مدريد انتصارا عريضا في ذهاب نصف النهائي بثلاثية نظيفة، الأمر الذي يجبر الأتلتي على الفوز برباعية نظيفة إذا ما أراد العبور إلى المباراة النهائية للمرة الرابعة في تاريخه، ومحاولة تحقيق اللقب للمرة الأولى.

وذكرت صحيفة "أس" الاسبانية أن أتلتيكو يؤمن بقدرته على خطف بطاقة التأهل، وتحقيق المستحيل استنادا على الفوز (4-0) في 7 فبراير 2015، وهي نفس النتيجة التي يحتاجها مساء الأربعاء للعبور للنهائي.

فضلا عن ذلك، فإن أتلتيكو مدريد يريد أن يكون أخر "ديربي" على ملعب "فيسنتي كالديرون" خالدا في ذاكرة المشجعين، قبل انتقال الفريق للعب مبارياته على ملعبه الجديد "واندا متروبوليتانو" انطلاقا من الموسم المقبل.

يذكر أن أتلتيكو مدريد يواجه عقبة أخرى تتمثل في تلقى ريال مدريد خسارة واحدة فقط خلال أخر 15 مباراة لعبها في دوري أبطال أوروبا، كانت أمام فولفسبورج بهدفين دون رد ضمن ذهاب ربع نهائي النسخة الماضية للبطولة بتاريخ 6 ابريل 2016.


تعليقات