منوعات

الطلاق يجبره على المبيت في سيارة 12 شهرا حتى ظهر "فاعل خير"

الثلاثاء 2019.1.8 03:05 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 198قراءة
  • 0 تعليق
فاعل خير إيطالي يحجز غرفة بفندق لأب عاطل مشرد - صورة أرشيفية

فاعل خير إيطالي يحجز غرفة بفندق لأب عاطل مشرد - صورة أرشيفية

من خلال مبادرة تضامن رائعة، تبرع شخص مجهول الهوية بمبلغ من المال ليتيح لرجل إيطالي المبيت في أحد فنادق مدينة لوريتو التي تقع في مقاطعة أنكونا، شمال البلاد، بعد أن اضطرته ظروف الطلاق من زوجته إلى النوم في سيارته لعدة أشهر.

وقضى "موريتسيو" شهورا طويلة نائماً في سيارته داخل أحد جراجات المدينة، بسبب ظروفه السيئة التي يمر بها بعد طلاقه من زوجته، إلا أنه فوجئ بشخص مجهول يمد له يد العون فتبرع بمبلغ من المال ليساعده على البقاء والنوم بأحد الفنادق لمدة 20 يوماً، بحسب موقع "إل ميساتجيرو" الإيطالي.

عاش "موريتسيو" البالغ من العمر 60 عاماً  في سيارته القديمة لمدة عام تقريباً متنقلاً بين مواقف السيارات في مدينتي لوريتو وماشيراتا بسبب ظروف طلاقه مع زوجته، لكن في نهاية المطاف، سيحصل الرجل اليوم على سقف وسرير للنوم بفضل تبرع من شخص مجهول.

نام الرجل المطلّق الستيني لشهور طويلة في سيارته بعد فقدانه لوظيفته وعدم قدرته على تحمل نفقات منزل له، كل ذلك من أجل دفع كل ما لديه ومتاح معه لنفقة ابنته القاصر.

وبمجرد انتشار الخبر، اهتمت بلدية منطقة ماركى الإيطالية بقضية الرجل المطلق والعاطل عن العمل، وأرسل رئيس البلدية باولو نيكوليتي الشرطة للتحقق من الحالة، وبمجرد إثبات أنه الرجل، تم إيجاد مسكن مؤقت، وتطوع 4 أشخاص آخرين بدفع نفقات غرفة في الفندق المركزي لمدينة لوريتو.

ونبهت الخدمات الاجتماعية، الزملاء والشؤون المختصة في ماشيراتا -المدينة التي يقيم فيها الأب المطلق- لمساعدته والوقوف بجانبه حتى تتحسن ظروفه.

تعليقات