رياضة

"الأبيض الشاب" يعود إلى دبي بعد ختام معسكر سلوفينيا

السبت 2018.8.18 07:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 138قراءة
  • 0 تعليق
بعثة المنتخب الإماراتي

بعثة المنتخب الإماراتي

عادت بعثة المنتخب الإماراتي للشباب تحت 19 سنة إلى دبي، مساء الجمعة، بعد ختام المعسكر الخارجي في سلوفينيا، والذي استمر لمدة 20 يوما، استعدادا لبطولة كأس آسيا في إندونيسيا، المقرر إقامتها في أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

منتخب الإمارات يفوز على رديف أودينيزي وديا استعدادا لكأس آسيا

وخاض المنتخب الإماراتي، خلال هذا المعسكر 4 مباريات ودية، تمكن من تحقيق الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهما.

وضمت قائمة معسكر سلوفينيا 24 لاعباً، هم: ماجد راشد سلطان، ومحمد عبدالرزاق، ويعقوب يوسف عبدالله، وسالم خيري مفتاح، وأحمد فوزي جوهر، وعمر سعيد محمد، وراشد سالم خلفان، وسلطان سعيد مهبوب، وسعيد عبيد الكعبي، ورائد رضا عيدان البلوشي، وعمر أحمد سالم، وأحمد جميل، وعيد خميس النعيمي، وخلفان حسن الحمادي، وسعود عبدالرحمن سعيد المهري، وخالد محمد البلوشي، وفهد محمد يوسف الحمادي، ومنصور إبراهيم الحربي، وسهيل عبدالله المطوع، وفارس خليل محمد، وعبدالرحمن صالح، وزايد عبدالله أحمد الحمادي.

وقال سالم اليعقوبي، مدير المنتخب، إن المعسكر الخارجي للمنتخب حقق أهدافه التي وضعتها له إدارة المنتخبات والشؤون الفنية كخطة تحضيرية للمنتخب في إطار تحضيره وإعداده للنهائيات الآسيوية.

وأوضح اليعقوبي أن منتخب الإمارات، من أقوى المنتخبات في القارة الآسيوية، مؤكداً أن المعسكر كان حماسياً، وطغت عليه أجواء إيجابية وتفاؤل وروح المعنوية عالية بين اللاعبين، وإصرارهم على إثبات وجودهم خلال التدريبات الصباحية والمسائية.

يذكر أن منتخب الإمارات سيشارك في بطولة تايلند للشباب خلال الفترة من 1 إلى 11 سبتمبر/أيلول المقبل، قبل كأس آسيا.



تعليقات